البحر الأحمر تكشف تفاصيل الاعتداء على قسم شرطة ببورتسودان

البحر الأحمر تكشف تفاصيل الاعتداء على قسم شرطة ببورتسودان

بورتسودان- الصيحة

أصدرت اللجنة الأمنیة بولاية البحر الأحمر، بياناً كشفت فيه تفاصيل الاعتداء على قسم شرطة الأوسط ببورتسودان صباح اليوم السبت.

وقالت اللجنة الأمنية في بيانها إنه “بتاريخ أمس الأول تمكنت قوات شرطة ولاية البحر الأحمر بسوق بورتسودان الرئيسي من ضبط المتهم (م. ع. ح) بعد اعتدائه مباشرة على المجني عليهما (ا. ع. ج) و(ر. أ) حيث تم إسعافهما على الفور لمستشفى بورتسودان وتوفيا لرحمة مولاهما.

وأضافت “أكملت الشرطة كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بالحادث من تدوين البلاغ؛ والتحري فيه والقبض على المتهم وضبط أداة الجريمة وتسليم الجثامين بعد التشريح لذويهما تحت إشراف النيابة المختصة”.

وكشف البيان عن تحرك لجنة أمن الولاية ولجنة أمن محلية بورتسودان مباشرةً لموقع الحادث، ووقفت على سلامة الإجراءات القانونية وتقدّمت بتعازيها لأسر المجني عليهما ومواطني الولاية.

وقال البيان “بتاريخ اليوم السبت وصلت مجموعة أشخاص بناءً على شائعات مفادها إطلاق سراح المتهم حاولت التعدي والدخول لقسم شرطة الأوسط ببورتسودان”.

وأضاف “تم التصدي لهم ونتج عن ذلك إصابة ضابط وفرد من الشرطة واثنين من المعتدين حيث استخدم المعتدون العصي وتمت السيطرة على الموقف والقبض على المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم”.

وأكد البيان أن الشرطة مارست أعلى درجات ضبط النفس ولم يتم استخدام أي أسلحة نارية.

وتابع “تتقدّم لجنة أمن الولاية بأحر التعازي لأسر المجني عليهم ونسأل الله عاجل الشفاء للجرحى والمصابين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى