معدَّل قياسي لمناولة وشحن الحاويات بالميناء الجنوبي

معدَّل قياسي لمناولة وشحن الحاويات بالميناء الجنوبي

الخرطوم- الصيحة

حقق العاملون بالميناء الجنوبي، معدلات قياسية في مناولة والشحن الحاويات.

وبلغت إنتاجية الوردية الأولى اليوم، “544” حاوية كمعدل قياسي غير مسبوق في الفترة السابقة وكان مسار التشغيل قد برصيف “13” تفريغ “286” حاوية من الباخرة بارير ومتبقي “216” حاوية، وتم شحن “30” ومتبقي “479” حاوية وتم شحن “61” على ظهر الباخرة كوتا وانتهى العمل في تمام الساعة 11 ص وفي رصيف “17” تم تفريغ “106” حاوية من الباخرة توباز ومتبقي “14”، وبرصيف “18” تم شحن “61” حاوية على ظهر الباخرة أوشن وانتهى العمل الساعة “11”.

وهنأ المهندس مستشار إبراهيم يوسف، المدير العام لهيئة الموانئ البحرية كل العاملين في الوردية وجدد ثقته في كفاءة وإخلاص وولاء العاملين بالميناء الجنوبي.

بدوره حيَّا د. عصام الدين إسماعيل حسابو، نائب مدير عام هيئة الموانئ البحرية للعمليات قدرات وجدارة للعاملين بالميناء الجنوبي وقال: “إن هذا عهدنا بهم ونشيد بهم لأنهم يمنحون الموانئ التعافي ويقدمون دروساً في التجرد والوطنية”.

وأعلن موسى شاذلي، مدير الإدارة العامة للميناء الجنوبي عن تحفيز كل عامل بالوردية بمبلغ “500” ألف جنيه، ووصفت العديد من الأوساط المتعاملة مع الميناء بأن العاملون بالميناء الجنوبي على قدر التحدي ويمتلكون المهارة والكفاءة والخبرة.

وفي الأثناء سجل اجتماع التشغيل الدوري إشادة بأداء العاملين بالميناء الجنوبي وعزمهم على مضاعفة الانتاجية، كما أشاد الاجتماع بالإدارة العامة للهندسة الميكانيكية لتوفيرها “6” كرينات جسرية للعمل وصيانة العديد من الآليات والرافعات المطاطية وبيَّنت المؤشرات التشغيلية أن الميناء الجنوبي يشهد معدلات تشغيل أفضل وهناك “6” كرينات جسرية تعمل بكفاءة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى