بيفرلي ماكانجيلا.. أرقامٌ مُثيرةٌ لمحور الهلال القادم من كلورادو

 

اقترب الهلال من وضع اللمسات الأخيرة على صفقة لاعب أجنبي يلعب في الوسط المُتأخِّر “الارتكاز”.
وبحسب تقارير إعلامية رصدتها “الصيحة”، بات الهلال قريباً من التعاقد مع لاعب الارتكاز الكونغولي “بيفرلي ماكانجيلا” في صفقة انتقال حر، بعد استغناء نادي “كلورادو سبرينقس سويتشباك” الأمريكي عن خدماته بتاريخ”30 نوفمبر 2022″.
وتشير السيرة الذاتية التي سلّط عليها “سبورتاق” الضوء.. أن الكونغولي الذي يبلغ من العمر “22 عاماً” بدأ مسيرته من نادي سانت لوبوبو الكونغولي الذي لعب له لموسمين، قبل أن يلعب لنادي “ام اف كي فيشكوف” التشيكي وهو أحد أندية القسم الثاني في التشيك.. ثم انتقل لنادي “سان دييغو لويال” أحد أندية القسم الثاني بالولايات المتحدة الأمريكية ومنه في “فبراير 2021” إلى نادي “كلورادو سبرينقس سويتشباك” الذي ينشط أيضاً في القسم الثاني بالولايات المتحدة الأمريكية ولعب له لموسمين شارك خلالها في “54 مباراة” سواء كأساسي أو كبديل من مجموع “68 مباراة” خاضها فريقه خلال الموسمين.
“الصيحة”، رصدت أرقام لاعب الارتكاز الكونغولي في موسمه الأخير بدوري القسم الثاني الأمريكي وخرج بالحصيلة التالية:
27 مباراة
شارك “بيفرلي” في “27 مباراة” من إجمالي “34 مباراة” خاضها فريقه خلال الموسم وتراوحت مشاركاته بين أساسي وبديل مع استبداله في العديد من المباريات التي شارك فيها منذ البداية.
“57 دقيقة”
مجموع الدقائق التي لعبها “ماكانجيلا” في “27 مباراة” شارك فيها كان “1,544” دقيقة بمعدل “57 دقيقة في المباراة”.. وبنسبة إجمالية تصل إلى “50,5%” من مجموع دقائق مباريات فريقه في الموسم وهي “3٫060 دقيقة”.
تراجع
مسيرة المحور الكونغولي في الموسم الماضي التي رصدتها “الصيحة” تشير لتراجع ملحوظ في معدل مشاركات اللاعب مع فريقه في الشهرين الأخيرين من الموسم.. حيث خاض فريقه “كلورادو سبرينقس” عشر مباريات في الفترة من “4 سبتمبر إلى 7 نوفمبر 2022” جلس اللاعب احتياطياً في تسع منها وتم الدفع به كبديل في مباراتين من المباريات التسع، فيما شارك أساسياً في مباراة واحدة، مع الإشارة لأن اللاعب كان أساسياً في الأشهر الأولى من الموسم قبل أن يتراجع في الأشهر الأخيرة ويخسر مكانه الأساسي ويتم الاستغناء عنه نهاية الموسم.
الأرقام الدفاعية
أرقام لاعب الارتكاز الكونغولي في الموسم الأخير والتي سلّط عليها الموقع الرسمي لنادي “كلورادو سبرينقس” الضوء، تشير لأنه استخلص الكرة “26 مرة”.. وقام بعدد “39” اعتراضاً لهجمات الخصم من خلال “1٫544” دقيقة شارك فيها.
أرقام هجومية
وفيما يلي الأرقام الهجومية التي تناولها موقع النادي الأمريكي، فإن “بيفرلي ماكانجيلا” صنع هدفاً وحيداً خلال الموسم، وقام بخمس تمريرات مفتاحية “التمريرة التي تقود لهجمة خطيرة وتسبق تمريرة الهدف”.. فيما لم يسجل أي هدف.. بينما بلغت نسبة دقة تمريرات اللاعب “85.9%”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى