قوة مشتركة بكسلا تحرّر رهائن وتوقف تجار بشر

قوة مشتركة بكسلا تحرّر رهائن وتوقف تجار بشر

كسلا- انتصار تقلاوي

نجحت قوة مشتركة شكلها قائد الفرقة (11) مشاه اللواء ركن حسن أبو زيد مؤخراً، في توقيف متهمين في الإتجار بالبشر وتحرير (15) رهينة.

وأكد والي كسلا بالإنابة عادل علوب خلال مخاطبته القوة المشتركة بمباني جمارك كسلا، أنهم ماضون مع القوة المشتركة لحسم التفلتات الأمنية في الولاية والمحليات، وفرض هيبة الدولة.

وقال إن حدود كسلا شاسعة ومفتوحة مما تسبب في تنامي نشاط المجموعات الإجرامية والمتفلتة.

وامتدح علوب جهود القوة المشتركة من الجيش والشرطة والدعم السريع وجهاز المخابرات، والتي قامت بتمشيط مناطق واسعة بكسلا شملت سهل البطانة ونهر عطبرة وريفي كسلا وأحياء كسلا، وقال إن الحملة أسفرت عن توقيف متهمين وعربات مسروقة وضبط سلع استراتيجية وأسلحة، وأعلن دعم القوة المشتركة بـ(2) مليون جنيه.

من جانبه، أكد قائد الفرقة (11) مشاة اللواء ركن حسن أبو زيد حسن آدم، أن الحملات ستتواصل بدون توقف، وقال إن القوة أمضت نحو (11) يوماً جابت كل أنحاء الولاية ابتداءً من سهل البطانة ومحلية نهر عطبرة وخشم القربة، وضربت أوكار تجار البشر وسارقي السيارات ومهربي السلع.

وأشاد أبو زيد بأداء القوة في إنجازها المهام وتحرير أكثر من (15) رهينة من قبضة تجار البشر وضبط أسلحة متنوعة بالإضافة إلى ضبط مخدرات وتوقيف مروجين ومتعاطين للمخدرات، وبشّر بإعلان كسلا خالية من المخدرات قريباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى