جنوب دارفور الأولى في تسليم الحساب الختامي للعام ٢٠٢٢م

 

 

نيالا- الخرطوم: حسن حامد

أحرزت ولاية جنوب دارفور المرتبة الأولى مشترك على مستوى ولايات البلاد في تسليم الحساب الختامى للعام ٢٠٢٢م.

وبعث مدير عام ديوان الحساب الختامي بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي عبدالرحمن معلي عجوب محمد، بشهادة شكر وتقدير للولاية تسلمتها بالخرطوم وزير المالية المكلف بالولاية نعمات يس محمد الأمين.

وجاء نص شهادة التقدير على ما يلي: (نثمَّن مجهوداتكم المقدرة وعملكم المخلص في إعداد وتسليم الحساب الختامي وفق اللوائح والقوانين والمنشورات المنظمة للعمل ونتمنى لكم التوفيق والسداد).

وحرر ديوان الحساب الختامي بالوزارة الاتحادية شهادة استلام الحساب الختامي لولاية جنوب دارفور أشار من خلالها إلى استلامه الحساب الختامي لولاية جنوب دارفور للعام المالي ٢٠٢٢م بتاريخ ١٦/ ١/ ٢٠٢٣م، وفقاً للنظم المحاسبية المعدة بواسطة الديوان، وقد جاء ترتيب الولاية في المرتبة الأولى مشترك.

وتحدثت وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة المكلف بالولاية نعمات يس محمد الأمين، عن موارد الولاية وأهميتها الاقتصادية والتحديات التي تواجه التحصيل من ضعف في الشبكات والأجهزة.

وكشفت نعمات عن موافقة الوزارة الاتحادية بمعالجة المشكلات العالقة وابتعاث تيم إلى الولاية خلال الفترة المقبلة لتقوية وتطوير أجهزة التحصيل ومواقع الضعف بجانب إيجاد الحلول لمشكلة ضعف الشبكات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى