مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من 3 لاعبين

مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من 3 لاعبين

الصيحة- وكالات

أبدى نادي مانشستر يونايتد، استعداده للاستماع إلى العروض المقدمة للعديد من اللاعبين المهمشين، وعلى رأسهم المدافع المخضرم فيل جونز.

ويمر مانشستر يونايتد بفترة زاهية على صعيد النتائج، بعدما حقق الفوز على مانشستر سيتي في لقاء الديربي بالدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت. ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن جاره صاحب المركز الثاني، حيث يستعد لمواجهة كريستال بالاس اليوم الأربعاء. وكان فريق المدرب إريك تين هاج، قد تحرك بسرعة هذا الشهر، لمعالجة مشكلة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من خلال إحضار فاوت فيجهورست على سبيل الإعارة من بيرنلي، كما وصل حارس المرمى جاك بوتلاند أيضًا، لتقديم دعم احتياطي لدافيد دي خيا. ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن”، فإن مانشستر يونايتد يريد التخلص من مدافعه جونز البالغ من العمر 30 عامًا.

وشابت مسيرة جونز مع يونايتد الكثير من المشاكل المتعلقة بالإصابات وسوء الأداء، رغم توقيعه عقدًا جديدا مدته 4 سنوات براتب أسبوعي يبلغ 110 آلاف جنيه إسترليني في فبراير العام 2019. وخاض جونز 13 مباراة فقط في 4 مواسم، وكان آخر ظهور له في مايو الماضي.

وأضافت “ذا صن” أن المدافع الآخر أكسل توانزيبي يعد متاحا في السوق أيضا. ويبلغ توانزيبي من العمر من العمر 25 عامًا، وسيسمح له تين هاج مستعد بالمغادرة، إلى جانب الحارس المخضرم توم هيتون (36 عامًا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى