بتوجيهات من القائد.. متحرك استتباب الأمن يصل النهود

بتوجيهات من القائد.. متحرك استتباب الأمن يصل النهود

النهود- الصيحة

استقبل المدير التنفيذي لمحلية النهود وأعضاء لجنة الأمن، وأمير أمارة عموم قبائل حمر، وقيادات الإدارة الأهلية، ومواطني المدينة، متحرك قوات الدعم السريع لاستتباب الأمن، بقيادة اللواء آدم أبو شنب حمدين قائد قطاعات كردفان عند مدخل المدينة الرئيس، وسط هتافات مطالبة بضرورة بسط الأمن وفرض هيبة الدولة، وترحيباً بقوات الدعم السريع.

وكشف قائد المتحرك، اللواء آدم أبوشنب، عن مهام المتحرك المتمثلة في حفظ الأمن ومحاربة الظواهر السالبة، وسيادة حكم القانون، مؤكداً انتشار القوات في المناطق ذات الهشاشة الأمنية كافة، لبسط الأمن تنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع.

وعقد قائد المتحرك عند وصوله اجتماعاً تنسيقياً مع لجنة أمن الولاية، خرج بعدد من التوصيات، أهمها تجريم إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات.

من جانبه، رحب المدير التنفيذي لمحلية النهود عبد اللطيف سعد آدم، بقدوم قوات الدعم السريع إلى المحلية، وقال إن القوات تمثل إضافة حقيقية لأمن محلية النهود واستقرارها، وستسهم في بسط الأمن وسيادة حكم القانون، موضحاً أن الاجتماع التنسيقي تناول عدداً من القضايا، أبرزها محاربة الظواهر السالبة ومنع التفلتات والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى