محمد البحاري يكتب: تقاسيم منوعة

 

(1)
الفنان (أبوعركى البخيت) بدون أدنى شك يملك كل مقومات الفنان الشامل فهو مغنى ولحن وشاعر وقدم الكثير جداً من الغناء الرصين فقط يحتاج أن يبعد عن السياسة والمناكفات التي لا طائل منها ولو اتجه للإنتاج الفني في صمت أفضل له بكثير من تبنى قضايا الخوض فيها يكلفه الكثير جداً ويخصم من رصيده الفني .
(2)
الفنان (عبد القادر سالم) فنان يملك الكثير جداً من الصفات القيادية وقد أثبت ذلك من خلال قيادته لاتحاد الفنانين لدورتين متتاليتين وكانت خصماً على إنتاجه الفني والآن ونحن على مشارف نهاية دورته الثانية لاتحاد الفنانين فهل ظرفه الصحى والفني يسمح له بإنتاج الجديد من الأغنيات .
(3)
الفنان (عبد الوهاب وردي) يملك قوة شخصية تؤهله دائماً للابتكار والتحدي وكسر التقليد يعكف هذه الأيام على تقديم كورال غنائي يجعله أمام تحدٍ كبير مع الجمهور وهو في عمل دؤوب ليل نهار لإخراج الكورال بالصورة التي تليق بمكانته الموسيقية .
(4)
الفنان ( سيد عوض) فنان له خامة صوتية مميزة وتطريب عالي جداً لكنه ظل في مستوى أقل بكثير من إمكانياته الفنية الضخمة وعمره الفني الطويل فقد ظل يجلس على أريكة ثابته لا تقدم ولا تؤخر.
(5)
الفنانة (أفراح عصام) بدأت تعود للساحة الفنية من جديد عبر المنتديات وكثير من المنابر الإعلامية ولكنها عادت بنفس الثوب القديم بترديد أغنيات الغير وسوف تعود من حيث أتت لأنها غير مجتهدة في تقديم نفسها بالشكل المطلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى