إحباط تهريب كميات من حبوب التسمين والملابس القوقو

 

الخرطوم: محمد موسى

أعلنت إدارة مكافحة التهريب بولاية شرق دارفور أمس، إحباطها محاولة تهريب كميات من حبوب التسمين والمواد الغذائية والملابس المستعملة وملحقات أجهزة هواتف كانت في طريقها للبلاد من إحدى دول الجوار.

وقالت شرطة مكافحة التهريب بأنها تمكنت من إحباط إدخال كميات من حبوب التسمين والمواد الغذائية وملحقات أجهزة موبايل ضبطت محملة على متن عربة (لاندكروزر) قادمة من إحدى دول الجوار.

وأكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء صلاح أحمد إبراهيم، على المجهودات التي تقوم بها قواته بولاية شرق دارفور وتفانيهم في العمل وإحباط كافة الخطط التهريبية ومنع دخول كافة السلع والبضائع الفاسدة وغير المستوفية للاشتراطات القياسية والصحية والتي تضر بصحة المواطن.

في ذات السياق قال مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد، بأن قواته تنتشر بكافة أرجاء البلاد لسد الثغرات والحفاظ على مقدرات البلاد الاقتصادية والوقوف في وجه المهرِّبين ضعاف النفوس مخربي الاقتصاد وصحة المواطن، مؤكداً استمرار عمل قوات المكافحة لحماية الاقتصاد والمواطن من كافة مضار تلك السلع الفاسدة.

من جانبه قال مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية شرق دارفور العقيد (حقوقي) الصادق أحمد موسى، بأن قواته تمكنت من ضبط (10) ألف حبة تسمين و(950) كرتونة (بسكويت) إضافة إلى ضبطها ثلاثين دستة (كريمات) ومستحضرات تجميل محظورة وذلك بمنطقة (أبو مطارق) عند مدخل المدينة، كما كشف الصادق عن ضبط قواته لـ(80) كرتونة صابون وملحقات موبايلات بجانب ضبط طردي كبير من الملابس المستعملة (قوقو) محملة على متن عربة (لاندكروزر) قادمة من إحدى دول الجوار وذلك في إطار عمل قواته الروتيني والمعلومات التي تتوفر لها لمنع التهريب تمكنت .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى