خيارات الوكلاء تُحاصر مسؤولي المريخ و”أبو جيبين” يتعهد بتقرير ريكاردو

*******

 

الخرطوم: ناصر بابكر

تفيد متابعات (الصيحة)، أن وكلاء اللاعبين بدأوا خلال الفترة الماضية في تقديم ترشيحات للمسؤولين بالمريخ، وتقديم خيارات للتعاقد معها إبان فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في السادس عشر من يناير الحالي.

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، عرض وكيل لاعبين سوداني، المهاجم الغاني “جون انطوي” على شخصيات مقربة من دوائر القرار بالمريخ.. في وقت عرض فيه وكيل لاعبين مصري، الظهير الأيمن المصري الدولي السابق “أحمد فتحي”.

وبحسب مصادر (الصيحة)، لم تجد تلك الترشيحات قبول المسؤولين بالمريخ في ظل بقاء “جون انطوي” بلا نادٍ منذ “أغسطس 2022” بعد نهاية عقده مع طلائع الجيش الذي لعب معه لموسم واحد فشل خلاله في تقديم شيءٍ يُذكر، حيث شارك في تسع مباريات فقط ولم يسجل أو يصنع أي هدف ليقرر النادي صرف النظر عن تجديد تعاقده دون أن يحصل على أي عروض جديدة، وذلك بعد مسيرة طويلة في الدوري المصري امتدت لعشرة أعوام بعد بداية مشواره من الدوري الغاني في العام “2010”.

بينما خرج الظهير الأيمن المصري “أحمد فتحي 38 عاماً” من حسابات بيراميدز منذ الموسم الماضي الذي شارك فيه لمباريات معدودة، فيما اختفى تماماً من توليفة الفريق الموسم الحالي وسط تأكيدات من مسؤولي بيراميدز أن الإدارة لن تُجدِّد عقد اللاعب لخروجه من حسابات الأجهزة الفنية منذ الموسم الماضي واستعدادها لإطلاق سراحه لأي نادٍ يطلب خدماته في يناير، في وقت ذهبت فيه مواقع للإشارة لأن اللاعب يدرس الاعتزال.

يُذكر أنّ رئيس نادي المريخ “أيمن مبارك أبو جيبين” كان أكد في حوار مصور مع الإعلامي “د. مزمل أبو القاسم” أن المدير الفني البرازيلي “هيرون ريكاردو” رشّح لاعبين من البرازيل، وأكد أنهم سينفذون ما يريده المدرب البرازيلي، وهو السبب الإضافي الذي دفع المسؤولين بالمريخ لرفض ترشيحات الوكلاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى