القضارف.. قطاعات الشرق بالدعم السريع تكرِّم أسرة حرس علم الاستقلال

 

القضارف- أبو سن

تأكيداً للأدوار الوطنية التي تطلع بها قوات الدعم السريع وتخليداً لذكرى صناع الاستقلال المجيد، كرَّمت قوات الدعم السريع قطاعات الشرق بمدينة القضارف اليوم أسرة الراحل النور أنجلو، حرس علم الاستقلال وأحد الذين شهدوا تلك اللحظة التاريخية الخالدة.

مبادرة الدعم

وأعرب ممثل الأسرة/ مهدي الغالي حميدان، عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة قوات الدعم السريع قطاعات الشرق بتكريم أسرة الراحل النور أنجلو، وقال: إن هذا التكريم يمثل مفخرة لكل أفراد الأسرة ويؤكد على اهتمام قوات الدعم السريع قطاعات الشرق بكل الرموز الوطنية التي شاركت في تحقيق الاستقلال.

رد الجميل

من جانبه نقل العقيد الركن يوسف إبراهيم على البلال، قائد ثاني قوات الدعم السريع، قطاعات الشرق، شكر وتقدير قائد قوات الدعم السريع قطاعات الشرق اللواء مضوي حسين ضو النور، لأسرة الراحل النور أنجلو. وقال: إن هذا التكريم هو جزء من رد الجميل لرجال قدَّموا لهذا الوطن الكثير وهو بمثابة التذكير بهم وليس لتخليدهم لأنهم خلدوا ذكراهم على صفحات التاريخ بأحرف من نور.

تحقيق الاستقلال

من جهته أثنى والي القضارف المكلف الأستاذ محمد عبد الرحمن محجوب، على أدوار الراحل النور أنجلو، في تحقيق الاستقلال. وقال: إن ذاكرة التاريخ تحتفظ للقضارف باثنين من العظماء في سفر الاستقلال هما: الشاعر عبدالواحد عبدالله يوسف الذي تم تكريمه من قبل رئيس مجلس السيادة والنور أنجلو الذي تم تكريمه من قبل نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع.

الإشادة والتقدير

هذا وقد وجدت مبادرة قوات الدعم السريع قطاعات الشرق بتكريم أسرة الراحل النور أنجلو، أحد رموز الاستقلال بالقضارف الإشادة والتقدير من أسرة الراحل بصفة خاصة ومجتمع القضارف بصفة عامة واعتبروها لفتة بارعة من قوات الدعم السريع وقلادة شرف لهم بمناسبة الذكرى السابعة والستين لاستقلال البلاد المجيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى