المريخ يهزم حي العرب بثلاثية ويتخطاه في سلم الترتيب

 

حقق المريخ مكسباً مزدوجاً أمام حي العرب بورتسودان بعد أن هزمه بثلاثية مقابل هدف وتخطاه في سلم الترتيب، من خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس بملعب كوبر لحساب الجولات المؤجلة من الدورة الأولى للدوري الممتاز.

المريخ أنهى شوط اللعب الأول متقدماً بثنائية نظيفة افتتحها “الجزولي نوح” بتسديدة رائعة مستفيدا من التمريرة المميزة من “برايان ادينسون” قبل أن يغادر صاحب الهدف، الملعب مصابا ليشارك “عجب” بديلاً له.. ونجح الكولمبي “برايان” في إضافة الهدف الثاني بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء قبل أن يترك مكانه بين شوطي اللقاء للبديل “سليمان زكريا.”

وفي الدقيقة الأولى من شوط اللعب الثاني، استفاد “رمضان عجب” من عرضية مميزة للنيجيري “إيدو موسيس” ليضيف ثالث أهداف المريخ.. وفي الدقائق الأخيرة قلص حي العرب الفارق من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز المريخ (3 / 1).

 

النتيجة رفعت رصيد المريخ إلى “33 نقطة” ليتقدم للترتيب الثاني فيما بقي حي العرب برصيد “32 نقطة” ليتراجع للترتيب الثالث.

**********

الهلال يجتاز عقبة المتذيل بثنائية

استعاد الهلال ذاكرة الانتصارات ونجح في تحقيق الفوز على الزومة بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس بملعب الجوهرة الزرقاء لحساب الجولات المؤجلة من الدورة الأولى للدوري الممتاز.

ونجح صلاح عادل في تسجيل هدف اللقاء الأول للهلال قبل ثلث ساعة من النهاية بضربة رأسية مستفيداً من الركنية التي نفّذها ايمورو.. وفي الزمن بدل الضائع أضاف “جارجو” هدف الهلال الثاني من مجهود فردي مميز.

وشهد اللقاء إهدار الهلال لعدد كبير من الفرص على مدار الشوطين.

النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى “38 نقطة” في الصدارة، بينما بقي الزومة برصيد “11 نقطة” في الذيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى