إحباط تهريب عشرات الرؤوس من الإبل

إحباط تهريب عشرات الرؤوس من الإبل

الخرطوم- الصيحة

أحبطت إدارة مكافحة التهريب ولاية البحر الأحمر (بورتسودان)، محاولة تهريب (76) رأساً من الإبل في طريقها للتهريب خارج البلاد، مستفيدة من مصادر معلوماتها المؤكدة التي اطلعتها بحركة التهريب إلى دولة مجاورة ليتم الضبط والمنع لتهريب ثروات البلاد.

وامتدح مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء صلاح أحمد إبراهيم، المجهودات الكبيرة لقوات المكافحة بالبحر الأحمر وتحقيقهم للعديد من الانجازات مما يدل على اليقظة التامة والتفاني في العمل لمحاربة التهريب وحفظ مقدرات البلاد.

من جانبه، قال مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد، إن قوات المكافحة بالبحر الأحمر تعمل بقوات برية تحمي الاقتصاد وتعمل على منع تهريب كافة الثروات بجانب العمل بالقوات البحرية المزودة باللنشات والأجهزة الحديثة لمنع التهريب وحماية الساحل البحري من كافة المهددات الأمنية.

من جهته، أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب البحر الأحمر العميد عبد الوهاب موسى، أن قواته ومن خلال عملها وبناءً على معلومات تمكنت من ضبط (76) رأس من الإبل في الناحية الشمالية للولاية بمنطقة (اوكو) غرب قباتيت متجهة لدولة مجاورة، مشيراً إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى