المريخ يعتذر عن التمثيل في لجنة الملعب الأولمبي للمدينة الرياضية

 

الخرطوم- الصيحة

أكد الأستاذ هيثم محمد نور المدير العام المكلف لنادي المريخ، أنهم تسلّموا صباح الأربعاء، خطاباً من وزارة الشباب والرياضة الاتحادية.

وأوضح محمد نور أن الخطاب يحوي قراراً وزارياً رقم (98) بتسمية ممثل لنادي المريخ في لجنة لمناقشة تنجيل وإجلاس الملعب الاولمبي بالمدينة الرياضية، ووضع خارطة لإدخال مبادرة نادي المريخ وإخراج المدينة في صورتها النهائية لاستضافة المباريات الدولية.

وأبان هيثم محمد نور أنهم تقدموا بالاعتذار عن المشاركة في اللجنة، مشيراً إلى أن نادي المريخ تقدم بمبادرة لإكمال نواقص الملعب الأولمبي في المدينة الرياضية خلال فترة لجنة التسيير التي كان يرأسها الأستاذ أيمن مبارك أبو جيبين، والتي انتهى أمدها في 13 ديسمبر 2022م، وكان الغرض وطنيا خالصا حتى تصبح المدينة الرياضية مُؤهّلة لاستضافة المباريات الدولية، ومباريات المريخ في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف “نادي المريخ حالياً يُدار عبر المكتب التنفيذي كفترة مؤقتة تحضيراً للانتخابات المقررة في 30 ديسمبر 2022م، وبالتالي لا يستطيع المكتب التنفيذي الدخول في أي التزامات لأيِّ جهة كانت، وانما مهمته تسيير الأمور الآنية والعاجلة في النادي، وفيما يخص المباريات الافريقية فقد أكمل المريخ اتفاقه مع الهلال لاستضافة مبارياته على ملعبه”.

==

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى