يفتقد خدمات نجمه.. برازيلي المريخ يدفع بالرباعي الأجنبي أمام كوبر

 

الخرطوم- الصيحة

تفيد متابعات “الصيحة”، أن المدير الفني للمريخ “هيرون ريكاردو” يخطط للدفع بأربعة لاعبين أجانب في التوليفة الأساسية لمباراة اليوم أمام “كوبر”.

وبحسب ما تحصلت عليه “الصيحة” ، ينتظر أن تشهد توليفة المريخ في لقاء كوبر عودة الأنغولي “ماكايا” للعب منذ البداية في الوسط إلى جانب “عمار طيفور” والكولمبي “برايان ادينسون”، على أن يعود الكونغولي “ايريك كمبالي” لقيادة المقدمة الهجومية برفقة “رمضان عجب” والغيني المقيد في الرديف “ابراهيما كمارا”.

وينتظر أن تتكوّن توليفة المريخ من “محمد المصطفى” والرباعي “سليمان زكريا، كسرى، حمزة داؤود ومازن محمدين” .. إلى جانب “ماكايا، عمار طيفور وبرايان ادينسون” في الوسط، فيما يشغل المقدمة الهجومية الثلاثي “كمارا، كمبالي ورمضان عجب”.

وكان المكتب الاعلامي للمريخ أعلن أسماء “22 لاعباً” تم اختيارهم لدخول معسكر الفريق الخاص بمباراة “كوبر” التي كان يفترض أن تقام أمس، قبل أن تعلن لجنة المسابقات تأجيلها لليوم.

وبحسب القائمة التي رصدتها “الصيحة”، يفتقد المريخ في لقاء اليوم لخدمات نجمه “أحمد التش”، الذي عاد مؤخراً للمشاركة بعد غياب أكثر من عام، حيث شارك كبديل في لقاء هلال الفاشر ثم لعب أساسياً لقرابة “70 دقيقة” في الجولة الماضية أمام الأهلي الخرطوم.

وشهدت القائمة تواجد المهاجم الشاب “الجزولي نوح” الذي عاد للمشاركة اِعتباراً من الجولة الماضية، إلى جانب تواجد النيجيري “إيدو موسيس” الذي تعرّض لإصابة أدت لخروجه مُستبدلاً في الدقائق الأولى لمباراة الأهلي الخرطوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى