إحباط تهريب كميات كبيرة من الفول المصري

إحباط تهريب كميات كبيرة من الفول المصري
بورتسودان ــ الصيحة
ضبطت إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر مركبتان (لوري) قادمتان إلى داخل حدود البلاد تحملان كميات كبيرة من الفول المصري دون أي مستندات رسمية.
وأشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم باليقظة التامة والحس الأمني الذي يتمتع به منسوبي الجمارك في شرق السودان، ودعاهم لبذل المزيد من الجهد في سبيل حماية البلاد والمواطنين من خطر التهريب.
من جانبه أكد مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة (حقوقي) عبدالرحمن بدوي عبيد أن القوات في جميع الولايات ستظل عين ساهرة ويد أمينة وسداً منيعا في مواجهة كل من تسول له نفسه المساس بإقتصاد وأمن البلاد وذلك من خلال مراقبة الحدود منعاً لتهريب وتخريب الإقتصاد.
من جهته أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر العميد شرطة عبدالوهاب موسى رحمة الله بحسب المكتب الصحفي للشرطة أنه وبعد توفر معلومات عن عملية إختراق وتسلل عبر الحدود وبعد تحليل المعلومات والرصد والمتابعة تمكنت قواته من ضبط عدد (2) لوري يحملان عدد (520) جوال فول مصري زنة (25) كيلوجرام ولا تحمل أي مستندات رسمية ليتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى