التحكيم يثير الجدل في انتصار الهلال الكبير على الخيالة

الخرطوم :الصيحة

واصل الهلال، رحلة انتصاراته وحقّق فوزه رقم “11” من النسخة الحالية من الدوري الممتاز على حساب هلال الفاشر برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء بملعب الجوهرة الزرقاء لحساب الجولة “14” من المسابقة.

ولعب البديل “ياسر مزمل”، دور البطولة المُطلقة بتسجيله “هاتريك” بعد مشاركته كبديل في الجزء الأول من شوط اللعب الثاني.. فيما سجل “ليليبو” الهدف الرابع في خواتيم اللقاء من ركلة جزاء اُرتكبت معه.

وبحسب رصد “الصيحة”، شهد اللقاء استمرار الحالات التحكيمية المثيرة للجدل سيما في شوط اللعب الأول، حيث طالب هلال الفاشر بركلة جزاء في منتصف الحصة الأولى بعد حالة انفراد مع حارس الهلال “إسحق آدم” تطرّق لها الأستديو التحليلي لقناة النيلين، وأشار المدرب والمحلل “صلاح أحمد آدم” لأن حكم اللقاء كان يمكن أن يحتسب الحالة ركلة جزاء مع طرد حارس مرمى الهلال، في وقت ألغى فيه حكم اللقاء “ياسر الله جابو” هدفين في اللحظات الأخيرة للشوط الأول بحجة التسلل، الأول لهلال الفاشر سجله مدافع الهلال “فيكتور نانكي” بالخطأ في مرمى “اسحق آدم” والثاني سجله “جون مانو” للهلال بمتابعة لتسديدة “الشعلة” المرتدة من الحارس.

النتيجة رفعت رصيد المتصدر الهلال إلى “33 نقطة” فيما بقي هلال الفاشر برصيد “14 نقطة”.
ومنح الجهاز الفني للهلال بقيادة الكونغولي فلوران ايبينجي، راحة للاعبي الفريق أمس الخميس على أن يعود الفريق للتدريبات اعتباراً من اليوم الجمعة استعداداً للجولة المقبلة التي يلتقي خلالها الهلال بالأهلي الخرطوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى