إختيار سودانية ممثلة لنادي الكومنولث لريادة الاعمال ببريطانيا

إختيار سودانية ممثلة لنادي الكومنولث لريادة الاعمال ببريطانيا

إختيار سودانية ممثلة لنادي الكومنولث لريادة الاعمال ببريطانيا
وكالات : الصيحة

أعلن نادي الكومنولث لريادة الأعمال عن اختيار الدكتورة سحر حسن إختصاصي الجينات و الامراض الوراثيه كسفيرة عالمية لريادة الأعمال ، و كأول ممثل عن السودان في نادي رواد الكومنولث الذي يتكون من آلاف الشركات في جميع أنحاء دول العالمً و عددها (54) دولة ، و يحظى النادي بدعم من فريق الخبراء المحترفين المعروفين في مجال ريادة الأعمال و المؤسسات التجارية بهدف تسهيل مهام الشركات الصغيرة و رواد الأعمال و إلهامهم بالأفكار المبتكرة و تمهيد الطريق أمامهم لمزيد من النجاح و التطور على صعيد مشروعاتهم .

و يهدف نادي رواد الكومنولث العالمي (CEC) الذي أسسة الرئيس روبن رفيق لخلق فرص جديدة من خلال الجمع بين الأعمال التجارية و ربط الأعمال بالشركاء التجاريين و المؤسسات المالية .. كذلك المساعدة في جمع التمويل و إدارة المشاريع .
و هنأ سعادة المستشار البحريني كريم العصفور رئيس الشرق الاوسط و شمال افريقيا للنادي الدكتوره سحر حسن على نيلها هذا المنصب و تمنى لها كل التوفيق في رحلتها القادمة في مجال ريادة الأعمال . و تلقت الدكتوره سحر حسن ( فارسة السلام ) اتصالاً هاتفياً من الدكتور أمين ابو حجله مؤسس و رئيس فرسان السلام للسلم المجتمعي الذي هنأها و أبد اعجابه بمسيرتها في مجال العمل الاقتصادي و ريادة الأعمال ، و خبرتها و عملها الدؤوب في العمل الاجتماعي التطوعي أيضا .

و يذكر أنه سيقام احتفالا في المقر الرئيسي للنادي في المملكة المتحدة و الذي ستشرفة الدكتوره سحر حسن كسفير عالمي ممثلا للسودان و لرائدي الاعمال الشباب و من جهتها أعربت الدكتورة سحر حسن عن شكرها لنادي الكومنولث لريادة الأعمال على ثقتهم و اختيارهم لها ، و تمنت للنادي كل التوفيق في مهامهم القادمة
و قالت “يسعدني أن أكون جزءاً من أعضاء فريق نادي الكومنولث لريادة الأعمال القيم ، و العمل معهم في مهمتهم و ابرام الصفقات و اقامة الشراكات التي ستؤدي إلى عالم و مجتمع اقتصادي أفضل في ظل ظروف تحتاج إلى تكاتف الجميع للخروج من تبعاتها ، و اضافت ” سأسعى جاهدة لأن أكون عضوا فاعلا و مؤثرا كسفيرة عالمية للنادي و كسودانيهً تشرفت بهذا المنصب بعد مسيرة علميه و اكاديميه و مجتمعيه و عالميه مليئة بالكثير من التجارب و المعضلات .
و تابعت قائلة “ سيكون هذا المنصب فرصة طيبة لفتح المزيد من الفرص أمام المؤسسات و الجمعيات الافريقيه المعنية بريادة الأعمال للتشبيك مع قطاعات جديدة من أصحاب المؤسسات الصغيرة ورواد الأعمال من (54) دولة بما يوفره ذلك من أفكار و فرص حقيقية للأعمال و التجارة و النجاح و تحقيق الذات لكل مجتهد من أبناء افريقيا و العالم بشكل عام” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى