تجرى ظهر اليوم.. القمة السودانية تترقب قرعة مجموعات أبطال أفريقيا

الخرطوم : الصيحة

يترقب عشاق ومحبو الهلال والمريخ معرفة منافسيهما في قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لمعرفة منافسي القطبين في المرحلة القادمة من البطولة القارية.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الاثنين بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتأهل الهلال والمريخ إلى دور المجموعات من النسخة الجارية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تخطى الأزرق كل من: سانت جورج الإثيوبي والشباب التنزاني في وقت أطاح فيه المريخ بأرتا سولار الجيبوتي والأهلي طرابلس الليبي في الدورين التمهيدين الأول والثاني.

وتأهل 16 فريقًا لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وهم: الأهلي، الزمالك، بترو أتليتكو (أنجولا)، صن داونز (جنوب إفريقيا)، شباب بلوزداد (الجزائر)، فايبرز إف سي (أوغندا)، الترجي (تونس)، الرجاء (المغرب)، المريخ (السودان)، شبيبة القبائل (الجزائر)، سيمبا (تنزانيا)، حوريا كوناكري (غينيا)، القطن (الكاميرون)، الهلال (السودان)، الوداد (المغرب) وفيتا كلوب (الكونغو).

وتنقل قناة “أون تايم سبورتس” المصرية فعاليات قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2022-2023.

يذكر أن الهلال يوجد في التصنيف الثالث بينما يوجد المريخ في التصنيف الرابع الأمر الذي يجعل وقوع الفريقين في مجموعة واحدة احتمالاً وارداً على غرار ما حدث في النسخة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى