بالصور.. الخرطوم تشارك قنصل البرازيل فرحة تأهل “السامبا”

بالصور.. الخرطوم تشارك قنصل البرازيل فرحة تأهل “السامبا”

الخرطوم- معتز عبد القيوم

تقاسم السودانيون الفرحة مع أسرة السفارة البرازيلية بالخرطوم عقب تأهل منتخب (السامبا) إلى دور الـ(16) من بطولة كاس العالم في قطر.

احتفال البرازيل

وكانت قنصل البرازيل آنا أرانا وطاقم السفارة شهدوا مباراة منتخب بلادهم في مواجهة سويسرا في سينما بونو بنادي النيل العالمي وهي المباراة التي انتهت بفوز نجوم السامبا بهدف نظيف، ضمن للبرازيل الصعود للدور التاني.

وبحسب ما رصدته (الصيحة)، أن القنصل ارانا وأسرة السفارة لبوا دعوة مجموعة بونو المشغل الحصري للسينما الأولى بالبلاد ومديرها العام محمد السر الذي احتفل ضمن الحضور الكبير الذي شهد المباراة مع القنصل آنا والتي أعربت عن سعادتها لتشجيع السودانيين لمنتخب بلادها، وقالت إنها شعرت بالدعم الحقيقي والصادق من السودانيين منذ دخولها نادي النيل ومشاهدتها أعداداً من الشباب يرتدون قميص بلادها إلى جانب تصفيقهم داخل سينما بونو للهدف الأول الذي لم يتم احتسابه وتفاعلهم مع الهدف الذي كفل لبلادها الصعود إلى الدور الثاني من البطولة.

وأبدت آن التي قدمت للعمل بسفارة بلادها في السودان منذ نحو عام وأربعة أشهر، سعادتها بحب السودانيين لكرة القدم كما حال الشعب البرازيلي، وشكرت رجل الأعمال محمد السر على الدعوة والحفاوة، وحرصت على أخذ صورة سيلفي معه وتمنت فوز السامبا بكاس العالم.

احتفال بالتأهل

وكانت القنصل آنا شاهدت المباراة وهي ترتدي (تي شيرت) منتخب السامبا وموشحة بعلم بلادها والتقطت صوراً تذكارية في مكان خُصص بواسطة مجموعة بونو عند مدخل السينما والتي أعدت ملعباً مصغراً بالنجيل الصناعي وبجواره مجسم لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى