الفنانة السودانية خلود ابوبكر تخرج عن صمتها بعد تداول لقطات فاضحة من مسلسل زوجان ولكن

وكالات : الصيحة

ظهرت الممثلة السودانية خلود أبو بكر نجمة مسلسل زوجان ولكن , مجددا على احد القنوات العربية الاخبارية وجددت اعتذارها لجمهورها بعد ظهور أجزاء من جسدها في أحد المسلسلات والذي احدث ضجة كبيرة وتم اتهامها بالاساءة للمراة السودانية.

وقالت خلود لبرنامج صباح العربية ان المقطع المنتشر جرى اخذ لقطة من المسلسل وجرى التعامل معها بطريقة خاطئة وانتشر المقطع بشكل واسع على الانترنت متهمة من قام بتداول الفيديو بالتنمر عليها مستغربة لماذا تم ذلك ووصفت مروجي الفيديو بالمرضى وفق متابعة موقع اخبار السودان .

وخلال اللقاء سألتها مذيعة قناة العربية عن سبب ظهورها في فيديو مباشر تعتذر عن المقطع قائلة ( اليس هذا اعتراف ضمني منك بانه هناك خطأ ما ؟ )

وردت خلود ان سبب الفيديو المباشر يرجع الى تأثر اسرتها المحافظة بما تم ترويجه لهذا ظهرت على البث المباشر للتوضيح ان ماجرى ليس بسببها وانها لم تشاهد المشهد قبل العرض واشارت ان سبب بكائها خلال البث راجع الى التعليقات التى تلقتها اثناء البث المباشر ونفت انها قامت بالبث للاعتراف بخطأ .

وردا حول سؤال لماذا سمح العاملون على المسلسل بنشر الفيديو ضمن حلقاته قالت خلود نعم المقطع غير مفبرك وان القائمين عن العمل لم يركزوا على اللقطة التى ظهرت وهذا خطأ فني .

وفي وقت سابق طالبت خلود بعد انتشار مقطع فيديو المسلسل الذي تمثل فيه دور البطولة ممثلة سودانية عبر حسابها في التك توك الجمهور بمسح الفيديو والصور التي وصفت بالخليعة وقالت ان التصوير تم دون قصد و لم تكتشف ذلك الا بعد بث العمل على الوسائط.

وتفصيلا ، ظهرت نجمة مسلسل زوجان ولكن “خلود أبوبكر”، في بث مباشر عبرت فيه عن إستيائها من الصور التي انتشرت لها على شبكات التواصل حول مشاركتها مع الفنان “احمد الجقر: في مسلسل زوجان ولكن.

واعتبرت الصور والمشاهد الفاضحة لها بالغلطة الثمينة، خاصة بعد تداول رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي الصور الفاضحة ، والمشاهد المخلة واعتبرها انها لا تشبه عادات وقيم المجتمع السوداني، وأنماظهر كان بدون قصد ويشارك في مسلسل زوجان ولكن الفنانة عفراء الحاج، الفنان أحمد الجقر والفنانة روبي كمال، والفنانة خلود ابو بكر صاحبة الفيديو.
السودان نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى