القبض على معتادي جرائم النهب والخطف بحي شهير

القبض على معتادي جرائم النهب والخطف بحي شهير

الخرطوم- الصيحة

ألقت شعبة مباحث محلية بحري، القبض على (2) من معتادي جرائم النهب والخطف يستقلان دراجة نارية أثناء تربصهما لغرض عمليات النهب بضاحية كافوري.

وأفاد إعلام شرطة ولاية الخرطوم اليوم، أنه أثناء التمشيط الميداني بأحياء كافوري والمناطق المجاورة اشتبه فريق مباحث شرطة محلية بحري في اثنين من المتهمين يستقلان دراجة نارية يتربصان لغرض النهب وعند محاولة إيقافهما ولا هاربين وتمت مطاردتهما بواسطة عناصر المباحث حيث تمكنوا من القبض على سائق الدراجة ومن ثم تم القبض على المتهم الآخر الذي حاول دخول إحدى العمارات تحت التشييد لإخفاء نفسه.

وأثناء مراحل التحقيق الميداني حضرت المواطنة (م، ح، أ) التي أفادت بأن اثنين مجهولين يستقلان موتر قاما بخطف حقيبتها وبداخلها (2) غويشة ذهب و(3) خاتم ذهب و(2) موبايل إضافة لمبلغ (5000) جنيه سودانى وبطاقه نقابة الأطباء حيث بلغت قيمة المسروقات (2.000.000) جنيه سوداني، وأنها قامت بفتح بلاغ بقسم شرطة الأوسط بحري، وبمراجعة سجل البلاغات بقسم شرطة الأوسط بحري تم استخراج البلاغ تحت المادة (174) ق. ج ومن ثم تم عمل طابور عرض شخصية للمتهمين حيث تعرّفت الشاكية على المتهم الذي كان خلف السائق وأكدت واقعة الجريمة، وتم إدراج المتهمين بسجل القبض ووضع الموتر معروضات في البلاغ المعني، ومستمر التحريات مع المتهمين لاسترداد المسروقات والتحري معهم في البلاغات المشابهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى