ما تكلم زول

مشاكل المذيعات

نَشَبَ خلافٌ حادٌ بين مذيعتين بأحد كواليس القنوات الفضائية تطوّر لاشتباك بالأيدي، الأمر الذي اضطر الفنيون المتواجدون داخل الأستديوهات الى التدخل وفض المشاجرة التي كادت أن تؤدي لإصابات بالغة بين الطرفين. وقالت مذيعة للأخرى (إنتي السبب في انفصال خطيبي عني) لتدافع الأخرى عن نفسها بصوت أكثر علواً، فتمد الأولى يدها مهددةً، لتقف الأخرى وتنذر بيدها أيضاً، ليحدث العراك بالأيدي والذي أثار ضجةً خارج الغرفة.

شكاوى مطر

الفنان الكبير جداً والذي عاد للوسط الفني بعد غيبة طويلة.. هذا الفنان بصدد تقديم العديد من البلاغات في محكمة الملكية الفكرية بعد أن اكتشف أن الفنان الشاب يقوم بأداء أغنياته في الحفلات الخاصّة ولم يقم بأخذ الإذن بترديد تلك الأغاني.. والشيء المُؤكّد بأنّ الفنان الكبير لن يترك المغني الشاب وسيُلاحقه قضائياً حتى لا يُكرِّر فعلته، المغني الشاب بعد أن سمع بمُقاضاة الفنان الكبير له والمُطالبة بمبلغ مالي كبير، قام بتوسيط العديد من الشخصيات القريبة من الفنان وربما تكون هناك تسوية مجهولة التفاصيل.

هذا الرقم لا يُمكن الوصول إليه:

الصحفي المعروف بحبه للظروف المفخخة وكتابته الدائمة عن الشخصية المشهورة .. أصبح يُعاني من جحود تلك الشخصية التي خلقها من العدم بكتابته عنها .. والشخصية المشهورة أغلقت التلفون وأصبح لا يرد على مكالمات الصحفي .. صديقنا الصحفي سأم وملّ وزهج من مقولة (هذا الرقم لا يمكن الوصول إليه).

الجدير بالذكر أن تلك الشخصية ذات الثقل المالي الكبير تتواجد حالياً خارج السودان بعد أن قرر الابتعاد لينفد بجلده من الملاحقات المتكررة والمزعجة من صاحبنا المتهافت.

فنان متعال

فنان كبير وكبير جداً ظل يتعرض في الفترات الأخيرة لهجوم شديد من بعض كُتّاب الصحافة الفنية بالذات، فهم يصفونه بأنه متعجرف ومتعال ولا يجيد التعامل مع أجهزة الأعلام ويتعالى عليها حينما تتّصل عليه لمعرفة أخباره .. هذا الفنان نصحه أصدقاؤه بضرورة تغيير طريقته التي تعبر عنه كفنان كبير صاحب جماهيرية وشباك.. ظل الفنان الكبير في حالة خصامٍ مع الصحافة بشكل كبير، مما أسهم العديد من أخباره.. هذا الفنان يحتاج لمستشار إعلامي حتى يعيد علاقته مع أجهزة الإعلام وخصوصاً الصحافة الفنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى