عضو بالمريخ ينتقد تباطؤ الاستئنافات الانتخابية ويتساءل

الخرطوم :الصيحة

أدلى “نصر الدين أبو شاكوش” عضو الجمعية العمومية لنادي المريخ ومقدم الطعن ضد شرعية لجنة الانتخابات وقرارها الخاص بتعيين لجنة التسيير التي يرأسها “أيمن مبارك أب جيبين” بتصريحات لموقع سبورتاق أمس، انتقد من خلالها تأخُّر لجنة الاستئنافات الانتخابية في إصدار القرار بخصوص الطعن الذي قدّمه.

وقال “أبو شاكوش”: قدّمت الطعن قبل أكثر من ثلاثة أسابيع وإلى الآن لم أتسلّم رد لجنة الاستئنافات الانتخابية بشأنه ولا أعلم سبب كل هذا التأخير.

وأضاف عضو جمعية المريخ العمومية: في كل مرة أُطالع خبراً عبر وسائل الإعلام أنّ القرار سيصدر اليوم وسيصدر خلال ساعات وأترقّب معرفة القرار لكن اتفاجأ بعدم صدوره دون توضيح أسباب وهو أمر غريب ومثير للتساؤلات، فما هو السبب الذي يُعطِّل إصدار القرار كل هذه الفترة وما الداعي إلى ذلك ومَن المستفيد من هذا التعطيل الذي يلحق ضررا كبيرا بالمريخ.

وختم “أبو شاكوش” حديثه بالقول: مَارست حقا كفله لي القانون بتقديم الطعن، ومن حقي أن أتسلّم رداً على الطعن ومن واجب لجنة الاستئنافات الانتخابية أن تتخذ القرار وتفصل فيه بالقانون، لأنّ المريخ يحتاج إلى تطبيق القانون على الجميع دون استثناء كممارسة حضارية من شأنها مساعدة النادي على المضي للأمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى