مستشفيات الأبيض تتسلّم الإمداد الطبي المقدم من الدعم السريع

مستشفيات الأبيض تتسلّم الإمداد الطبي المقدم من الدعم السريع

الأبيض- الصيحة

تسلمت إدارة مستشفيات (الأبيض، المستشفى الملكي، المستشفى العسكري، مستشفى الشرطة مستشفى الأمل والمستشفى الكويتي)، الدعم الطبي المقدم من الدائرة الطبية بالدعم السريع في إطار إسناد القوات للولاية بالقافلة الطبية والصحية لمكافحة حمى الضنك، بولاية شمال كردفان.

ورحب مدير عام مستشفى الأبيض الملكي د. مصطفى محمد الحسن بهذه الخطوة، وامتدح دور قوات الدعم السريع في الوقوف مع مواطني الولاية لمجابهة حمى الضنك، واصفاً القافلة بالناجحة وأنها حققت الهدف المنشود، وقال إن الأدوية والمعدات الطبية والصحية التي تحصّلت عليها المستشفيات تساعد في تخفيف معاناة المواطنين خاصةً هذه الأيام، وتحد من وطأة أسعار الدواء لسد الحاجة الطبية بالمستشفيات، وحيا مصطفى نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع، الفريق أول محمد حمدان دقلو، على ما يقوم به من دعم سخي لخدمة المواطنين.

من جهته، استقبل ممثل المدير العام لمستشفى الأمل د. حسن رايف، قافلة قوات الدعم السريع، ووقف على استلام الأدوية والأجهزة الطبية والصحية المقدمة من قوات الدعم السريع.

من جانبه، أكد مدير إدارة مستشفى الشرطة العقيد شرطة طبيب إبراهيم آدم موسى، تلاحم الأجهزة النظامية لخدمة الوطن والمواطن، وشكر قوات الدعم السريع على الإمداد الدوائي المقدم لمستشفى الشرطة، الذي يجئ ضمن أنشطة القافلة الطبية والصحية المتكاملة لقوات الدعم السريع للحد من حمى الضنك بشمال كردفان.

في ذات السياق، قال ممثل مدير مستشفى السلاح الطبي بالأبيض الرائد سامي آدم إسحق، عند استلامه حِصّة المستشفى، إن الأدوية التي قدمتها الدائرة الطبية يحتاجها المجتمع بشدة لدرء حمى الضنك ومعالجة الحميات، وحيا قائد قوات الدعم السريع على المجهودات الكبيرة لإعانة الناس على التعافي وتجاوز الأزمة الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى