ماذا قالت إنصاف فتحي عن اختيارها أفضل فنانة في 2022م وعن “الكلام الساخن”

ماذا قالت إنصاف فتحي عن اختيارها أفضل فنانة في 2022م وعن “الكلام الساخن”

الخرطوم- الصيحة

عبرت الفنانة السودانية المتألقة إنصاف فتحي، عن سعادتها باختيار الجمهور لها كـ”أفضل مطربة للعام 2022م”، ضمن استفتاء صحيفة (الدار) لاختيار الأفضل في كل المجالات سنوياً.

وكتبت إنصاف عن المناسبة على صفحتها الشخصية بـ(فيسبوك)، وأرفقت مع المنشور صورة لما كتبه عنها الصحفي مبارك البلال الطيب في عموده (الكلام الساخن)، وعنونت المنشور بـ(عندما يثلج “الكلام الساخن” القلب).

وكان البلال قال في عموده بـ(الدار) إنه لا يعرف الفنانة إنصاف ولم يلتقيها وأن اختيارها أفضل مطربة لم يكن بالمزاج وإنما بالتصويت من كبار المختصين، وأضاف أن المهندسة إنصاف فتحي أشاد بها فنان أفريقيا العملاق محمد وردي والموسيقار المعروف الموصلي.. فنانة محترمة ومثقفة ولا تميل للغناء الهابط.. ألف مبروك المهندسة إنصاف فتحي..

البلال عن إنصاف

وعبرّت انصاف عن سعادتها بهذا الاختيار وبما كتبه مبارك البلال، وقالت على صفحتها بـ(فيسبوك):

“في الأيام القليلة الماضية تابعت عدداً من المنشورات والبرامج التلفزيونية تتداول هذا الخبر الطيب الذي فجرته صحيفة الدار في استفتائها لهذا العام مما بعث السرور العظيم في نفسي ورفع من سقف المسؤولية تجاه هذا الجمهور المشرف وهو يضرب لي في كل يوم موعداً جديداً لتقييم تجربتي ومشروعي الفني الذي يستمد محتواه من تطلعاتهم”.

وأضافت “اللهم إني أحبك كما أحببتني وحببت خلقك في. وأُجدد عهدي ووعدي أمامكم بأن أبذُل جُهدي في تقديم ما يليق بهذا الوطن العظيم وبين عينيّ زُبد القِيم ونواصي القِمم”.

وتابعت “الشكر لصحيفة الدار بكل طاقمها ولكل جمهورها وشكر خاص للأستاذ مبارك البلال وكلامه الذي كان برداً وسلاماً على قلبي وكلي أمل أن تكون هذه السانحة الطيبة خير لقاء لنا ويمتد التواصل”.

وزادت “كل الحب والشكر والامتنان جمهوري الوفي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى