وكيل لبناني يكشف تفاصيل مفاوضات المريخ مع مدرب هولندي

 

الخرطوم: ناصر بابكر

 

كشف اللبناني “ياسين ظاهر” وكيل المدرب الهولندي “يان أولد ريكيرينك”، تفاصيل مفاوضات المريخ مع “ريكيرينك” وذلك في تصريحات خاصة لـ”الصيحة.”

“ظاهر” أكد أن المفاوضات بدأت منذ قرابة الشهر بعد أن تواصل معه بعض المسؤولين في المريخ وأخطروه برغبة النادي في التعاقد مع مدير فني من الطراز العالي، وأضاف: قدمت لهم العديد من الخيارات مرفق معها السيرة الذاتية لكل مدرب، وكان الهولندي “يان أولد ريكيرينك” الخيار الأفضل والأنسب.

 

وأردف الوكيل اللبناني: عرضت الأمر على المدرب الهولندي ورحب بالخطوة وأكد عدم ممانعته بعد أن قدمت له الكثير من المعلومات عن المريخ.. وبعدها بدأ التفاوض بيني وبين المسؤولين في المريخ وتم تقديم عرض أول تم رفضه، وبعدها تم تقديم عرض جديد وتقدمت المفاوضات بشكل جيد.

وأكد “ياسين ظاهر” أن الاتفاق لم يكتمل بشكل رسمي بعد، لأن المريخ يفترض أن يرسل عرضاً رسمياً مكتوباً وبعدها يمكن أن تحسم الأمور بشكل رسمي ونصل إلى السودان وحالياً منحنا المريخ مهلة لمدة “48 ساعة” لتقديم العرض المكتوب لأن المدرب لديه ثلاثة عروض من تركيا وقطر والسعودية، وحال لم يتم حسم الأمر مع المريخ خلال يومين، فإنّ المدرب سيتّجه للاختيار من بقية العروض.

وراهن الوكيل اللبناني في حديثه لـ”الصيحة” على نجاح مدربه مع المريخ، وقال: “ريكيرينك” يملك حماسا كبيرا وشغفا لخوض التجربة وتحقيق إنجاز أفريقي مع المريخ وبدأ بالفعل منذ ثلاثة أسابيع متابعة مباريات المريخ وتحليل الفريق ووضع الخطط للمرحلة المقبلة.

وأطنب “ظاهر” في الإشادة بقدراته المدرب الهولندي، وقال: لديّ ثقة غير محدودة في “ريكيرينك” وفي قدرته على إنهاء مشاكل المريخ مع ملف التدريب وإحداث نقلة غير مسبوقة في أداء الفريق مثل الثورة التي أحدثها في غلطة سراي والبصمة التي وضعها في جنوب أفريقيا وهو مدرب ينتهج الأسلوب الهولندي “الكرة الشاملة” ويفضل الكرة الهجومية ويعشق التحديات وأكثر ما شجعه على قبول فكرة تدريب المريخ الرغبة في تحقيق إنجاز في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى