حكومة النيل الأزرق تشيد بقوافل “الدعم السريع”

حكومة النيل الأزرق تشيد بقوافل “الدعم السريع”

الخرطوم- الصيحة

حيا ممثل حاكم إقليم النيل الأزرق وزير الصحة جمال ناصر، الجهود التي تبذلها قوات الدعم السريع في تقديم العون والمساعدة للمجتمع.

وقال ناصر لدى استقباله بالدمازين قافلة الدعم والمساندة التي سيرتها قوات الدعم السريع للمتأثرين بالأحداث الأخيرة بولاية النيل الأزرق، إن هذه القافلة الثانية التي تقدّمها القوات للولاية خلال شهرين.

من جانبه، قال وزير الرعاية الإجتماعية بولاية النيل الأزرق، إن قوات الدعم السريع عودتنا أن تكون سباقة بالخير والمساعدة للمتضررين، وأضاف أن الولاية تعاني من تداعيات النزوح خلال الأحداث الأخيرة التي أسفرت عن نزوح (235) ألف أسرة من قراهم لمدن الولاية، وقدّم شكره للقوات النظامية التي أسهمت في إعادة الأمن والاستقرار لكل الإقليم.

من جهته، طمأن ممثل قوات الدعم السريع باللجنة الأمنية والعسكرية بالإقليم العميد ركن هاشم وهبة، المواطنين كافة بالعودة لمزاولة نشاطهم المعتاد والعودة لقراهم بعدما نجحت القوات في السيطرة التامة وإعادة الأمن للإقليم.

بدوره، أوضح قائد قوات الدعم السريع قطاع النيل الأزرق المقدم عبد الرحمن حميدة (البيشي)، أن هذه القافلة تأتي بتوجيهات مباشرة من نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو لإغاثة الأهالي المتضرّرين من الأحداث وخاصة الذين نزحوا من مناطقهم، وأعلن استمرار الدعم حتى تعود مناطق الولاية المختلفة إلى وضعها الطبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى