كونغولي الهلال: سياسة السنجاب طريقنا للفوز بالممتاز

الخرطوم : الصيحة
أكد الكونغولي “فلوران ايبينجي” المدير الفني للهلال أنه سيتبع سياسة يسميها “السنجاب” للفوز ببطولة الدوري الممتاز، وأشار “ايبينجي” في لقاء مصور أجراه معه المكتب الإعلامي للهلال ورصدته “الصيحة”، أن تلك السياسة تقوم على حصد أكبر قدر ممكن من النقاط في جولات الدوري للفوز باللقب في نهاية المطاف.
وكشف المدير الفني للهلال عن الجانب الأصعب في البطولة المحلية، وقال: من الواضح أن البطولة المحلية تُعاني على مستوى البنية التحتية وهو ما واجهنا في أول رحلات ولائية، حيث لعبنا في نجيل صناعي صعب للغاية، لكننا لا نملك خياراً غير التأقلم وتحقيق الانتصارات.
وأوضح المدرب الكونغولي أنه اتفق مع الوحدة الطبية على منح راحة لمحمد عبد الرحمن بعد أن خاض عددا كبيرا من المباريات وبعد تعرُّضه لإصابة طفيفة، وذلك للمحافظة عليه وحتى لا يفقده الفريق لفترة طويلة، مشيراً إلى أن موفق صديق حصل أيضاً على راحة بعد أن قدم مباراة كبيرة أمام الشباب التنزاني، مؤكداً أنه يعتمد على مجموعة كاملة من اللاعبين وليس عناصر بعينها.
واعتبر “فلوران ايبينجي” في اللقاء الذي رصدته “الصيحة” أنّ بلوغ الهلال لمرحلة المجموعات أمرٌ طبيعيٌّ ومعتادٌ، مشيراً إلى أن الهلال لا يجب أن يبقى في المجموعات وينبغي أن يتأهّل لربع النهائي، موضحاً أنّ الفريق في التصنيف الثالث، وهو بالتالي ضمن أفضل “12 فريقاً” ويجب أن يقاتل ليكون ضمن أفضل ثمانية أندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى