الكشف عن الموعد المُحتمل لقرعة مجموعات أبطال أفريقيا

الخرطوم- الصيحة
كشف مصدر داخل أروقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن الموعد الأقرب لإجراء قرعة مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”كووورة”: “الأقرب إجراء القرعة يوم 16 من الشهر المقبل، في مقر كاف بالقاهرة، لكن سيتم تحديد الموعد بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة”.
وأفاد: “الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حتى الآن لم يصدر التصنيف الرسمي للفرق المشاركة في مرحلة المجموعات لبطولة دوري الأبطال، وسيصدرها مع إعلان موعد إجراء القرعة”.
وتأهّل الوداد المغربي والأهلي المصري والترجي التونسي والرجاء المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي والزمالك المصري وبيترو دي لواندا الأنجولي وحوريا الغيني.
كما تأهّل سيمبا التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي وشبيبة القبائل الجزائري والهلال السوداني والقطن الكاميروني وفايبرز الأوغندي والمريخ السوداني.
ومن المحتمل أن يصطدم الأهلي (الذي سيكون في المستوى الأول في تصنيف القرعة) بغريمه الأزلي الزمالك (الذي سيكون في المستوى الثاني في تصنيف القرعة).. كما يحتمل حدوث مواجهة سودانية بين الهلال الذي يتواجد في التصنيف الثالث وغريمه المريخ الذي يتواجد في التصنيف الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى