جولات الخميس .. فوزان وتعادلان وإقالة في الممتاز

 

الخرطوم :الصيحة

فاز الأهلي شندي بقمة الجولة الثالثة من الدوري السوداني الممتاز يوم الخميس، على ضيفه هلال الفاشر (1-0) باستاد مدينة بربر، وأحرز هدف المباراة الوحيد مهاجم الأهلي شندي ولاء الدين موسى.

ورفع الأهلي شندي رصيده إلى تسع نقاط، منفرداً بصدارة الترتيب، بينما تجمّد هلال الفاشر في 6 نقاط، مُحتفظاً بالمركز الثاني.

وفي مباراة أخرى، حقّق حي الوادي الفوز خارج ملعبه على مضيفه كوبر البحراوي (1/0) باستاد حليم/ شداد، أحرز هدف الوادي لاعبه عبد الرازق ود الجون ليرفع الفريق رصيده إلى 4 نقاط مرتقياً إلى المركز الخامس، فيما تجمد كوبر في نقطتين في المركز الـ11.

 

وأصدر مجلس إدارة نادي كوبر بعد نهاية المباراة، قراراً بإقالة المدرب محمد كوه، حيث تمّ تعيين لاعب الهلال والمريخ والمنتخب السوداني السابق، عمر بخيت بدلاً منه.

ولحساب نفس الجولة، تعادل حي العرب على ملعب بورتسودان مع توتي الخرطوم (3/3)، أحرز لحي العرب كل من: مصعب مكين والقائد الفاتح جادين (ركلة جزاء) ومحمد أسامة حبة، ولتوتي وليد إبراهيم نبقة وموسى طه (ثنائية). ويحتل حي العرب المركز الثالث، بينما توتي في المركز الرابع.

وفي إستاد كوستي، تعادل فريقا الرابطة ومضيفه الأهلي الخرطوم سلبياً، ليصبح رصيد الأول نقطتين في المركز الـ12، مقابل 5 نقاط للأهلي الخرطوم في المركز الخامس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى