في لقاءاته عبر قنوات تنزانيا.. (الغربال) يحرج الأجانب ويفاجئ الجمهور

في لقاءاته عبر قنوات تنزانيا.. (الغربال) يحرج الأجانب ويفاجئ الجمهور

الخرطوم- الصيحة

فاجأ هداف المنتخب الوطني، قائد نادي الهلال محمد عبد الرحمن (الغربال) جمهور اللعبة، وسبب حرجاً للبعض، وهو يجيب بلغة إنجليزية جيدة على أسئلة قنوات تنزانيا التي طُرحت عليه عقب مباراة الهلال والشباب التنزاني السبت الماضي في ذهاب الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا..

وبحسب متابعات (الصيحة)، تحدّث (الغربال) بلغة إنجليزية جيّدة وسليمة، وأجاب على أسئلة محاوريه بلباقة أحرجت محترفي الهلال والأجانب.

ويشار إلى أن هنالك أكثر من لاعب في صفوف الهـلال من الوطنيين يجيد التحدث بالانجليزية بجانب (الغربال)، أبرزهم الحارس محمد النور (أبوجا)، موفق صديق، صلاح عادل، وكان المدرب السابق للهـلال، البرتغالي جواو موتا يعتمد كثيراً على (أبوجا) لإيصال حديثه لبقية اللاعبين، كما يوجد لاعبان آخران يتحدثان الإنجليزية بطلاقة هما عيسى رمضان القادم من أمريكا، وجون مانو بحكم دراسته ونشأته وأصوله التي تعود إلى جنوب السودان.. وتعد اللغة الإنجليزية هي السائدة في البيت الهلالي لوجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب وجهاز فني يضم (4) أجانب.

ويتحدّث الكونغولي فلوران المدير الفني اللغة الإنجليزية بشكلٍ جيد، لكنه يلجأ إلى استخدام لغته الأم الفرنسية حينما يريد إيصال معلومة بشكل دقيق ويعتمد في الترجمة على مساعده المغربي بريميل الذي يتحدث الفرنسية والإنجليزية والعربية، أو مدرب الحراس الكونغولي بولايما الذي يجيد الإنجليزية بدرجة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى