شاب يقتل صديقه بسبب (200) جنيه

شاب يقتل صديقه بسبب (200) جنيه

الصيحة- وكالات

لقي شاب مصري مصرعه، وكان السبب في ذلك هو مبلغ مالي، بعد أن نشب خلاف بينه وبين الجاني، والذي طلب منه أن يقرضه المبلغ إلا أن المجني عليه رفض.

وما إن رفض الشاب حتى فاجأه الجاني بعدة طعنات قاتلة أنهت حياته؛ حيث وثقت الحادثة في كرداسة، ونجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهم، حسب ما نشر موقع (صدى البلد).

تلقّت أجهزة الأمن المصرية بلاغاً بوصول المجني عليه متوفىًّ للمستشفى، إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر بعد نشوب مشاجرة بينه وبين صديقه الذي طلب منه أن يقرضه المال.

وأظهرت التحريات طبقاً لصحيفة (الخليج) اليوم، أن الجاني طلب اقتراض (200) جنيه من صديقه البالغ من العمر (19) عاماً، وهو عامل بكافيه، ومقيم بنفس المنطقة، إلا أن الأخير رفض، فحدثت مشادة كلامية قام خلالها بالتعدي بسلاح أبيض على المجني عليه، أحدث إصابة أودت بحياته.

وتمكّنت الأجهزة الأمنية المصرية من ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم، وتحرّر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم (4) أيام على ذمة التحقيقات.

كما تزامن ذلك مع طلب من النيابة العامة المصرية بعرض المتهم على الطب الشرعي، لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات من عدمه، وبيان إذا كان المتهم وقت ارتكاب الواقعة كان تحت تأثير المخدرات والكحوليات من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى