ضبط شبكة متخصّصة في ترويج المخدرات والسرقات وإرهاب المواطنين

ضبط شبكة متخصّصة في ترويج المخدرات والسرقات وإرهاب المواطنين

الخرطوم- الصيحة

ضبطت شعبة عمليات كرري الفيدرالية، شبكة إجرامية متخصصة في ترويج الحبوب المخدرة والسرقات الليلية وإرهاب المارة، مكوّنة من ثلاثة أشخاص وذلك بمنطقة الحارة (61) الثورة.

وبحسب المكتب الصحفي للشرطة اليوم، أنه من خلال جهود التحري والعمل الميداني المستمر للشعبة في إطار الخطط الراتبة والموضوعة لمحاصرة الجريمة وتجفيف منابعها وتضييق الخناق على الشبكات الإجرامية الضالعة فيها، تم تكوين فريق ميداني مختص تحت إشراف رئيس الشعبة، وقيادة ميدانية لضابط شرطة بغرض متابعة البلاغات الواقعة بسبب معتادي الإجرام بمنطقة الثورة الحارة (61) والتي تصل حتى اختصاص الإسكان، وأصبحوا يتخذون من منطقة السوق مرتعاً للجريمة وترويج وتوزيع الحبوب المخدرة والتي أصبحت فيما بعد بديلا للحارة (26).

وعلى ضوء ذلك شن الفريق الميداني المكلف بإنفاذ المهمة حملة أمنية كبرى في المنطقة المحددة على ضوء الجهود البحثية المعلوماتية والتي أسفرت عن ضبط شبكة إجرامية تتكون من ثلاثة أفراد من أخطر المعتادين الذين ينشطون في توزيع وترويج الحبوب المخدرة، وممارسة السرقات الليلية وإرهاب المارة، وضبط بحوزتهم (39) حبة مخدرة.

وعند إخضاعهم للتحقيق بواسطة التحري أقروا بارتكابهم لعدد من السرقات الليلية واستلام معروضات عديدة، وبناءً على ذلك تم اتخاذ إجراءات قانونية في مواجهتهم ووضع المضبوطات معروضات في البلاغات توطئة لتقديمهم لمنصات العدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى