منتخب الشباب عاد إلى التدريبات على الرمال صباحاً بالجزائر

الخرطوم : الصيحة

عاد منتخب الشباب السوداني لكرة القدم إلى التدريبات عند الساعة الثامنة من صباح أمس الأربعاء 28 سبتمبر 2022م على رمال الشاطئ المجاور لمقر إقامة البعثة في فندق مزفران بالعاصمة الجزائر، وذلك بعد خلوده إلى الراحة السلبية يوم الثلاثاء في أعقاب خوض المباراة الثانية أمام المنتخب الجزائري الشاب يوم الاثنين 26 سبتمبر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وذلك في طريق التحضير لخوض تصفيات أمم افريقيا بمصر 2023م، وزوون سيكافا الذي يستضيفه السودان بداية من 22 أكتوبر المقبل.

الحصة التدريبية الصباحية نفذ من خلالها المنتخب الشاب العديد من التدريبات البدنية تحت إشراف الخبير الوطني فتحي بشير، وسيؤدي المنتخب حصة تدريبية صباح اليوم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون بقيادة الكابتن أمير دامر المدرب العام والكابتن ياسر كجيك مدرب الحراس.

الأستاذ وليد بعشر عضو لجنة المنتخبات الوطنية والمُشرف العام على المنتخب الشاب، قال إن معسكر الجزائر ناجح جداً في تواصل للبرنامج الموضوع من قِبل الجهاز الفني، وأفاد بعشر أنهم حالياً يتابعون الإجراءات الخاصة بالسفر إلى السعودية تلبيةً لدعوة اتحادها بمواجهة منتخب الشباب السعودي في مباراتين اُختير لهما يومي 3 و6 أكتوبر حتى الآن وذلك في طريق العودة إلى السودان، وأبان بعشر ان شباب صقور الجديان يمضون واثقي الخُطى قبل خوض تصفيات الأمم الأفريقية في السودان الشهر المُقبل وسيكون البرنامج متكاملا من حيث التحضير الجيد حتى يتأهّل منتخبنا الشاب إلى نهائيات مصر بإذن الله تعالى.

يُذكر أنّ بعثة منتخب الشباب وصبت إلى الجزائر 21 سبتمبر الحالي برئاسة محمود المبشر عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس لجنة الحكام. وخاض المنتخب مباراتين أمام نظيره الجزائري ويؤدي عدداً من التدريبات في الصالة والرمال والسباحة والمستطيل الأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى