الناشئون في أديس أبابا للمشاركة في تصفيات (سيكافا)

الخرطوم : الصيحة

 

وصلت بعثة منتخب الناشئين، إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا قادمة من مدينة كاراتو وسط تنزانيا، وذلك

للمشاركة في تصفيات إقليم شرق ووسط افريقيا (سيكافا) المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا بالجزائر، هذا وترأس بعث المنتخب، متوكل عباس عقيد، عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، وسوف تصل البعثة أولاً إلى مدينة أروشا ثم تتوجه بعدها إلى مطار كيلمنجارو ومنها تقلع إلى إثيوبيا هذا وخسر منتخب الناشئين السوداني مباراته الودية أمام نظيره التنزاني بنتيجة (0/1)، السبت، في إطار استعداداته لخوض تصفيات إقليم شرق ووسط أفريقيا (سيكافا) المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا بالجزائر 2023م.

لا أبحث عن الانتصارات

وأكد متوكل عباس، عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني: “المنتخب قدَّم مباراة جيدة ومستواه مطمئن، والجهاز الفني استفاد كثيراً من التجربة.

ومن جانبه، قال محمد موسى، المدير الفني للمنتخب السوداني: “لا أبحث عن الانتصارات، واختيار تنزانيا مبني على التدرج في الإعداد،وأتم المباراة أدت أغراضها تماماً بالنسبة لي، وأتمنى التوفيق في الاستحقاق الرسمي القادم، وعملنا على الاستعداد له لأنه الأهم بالنسبة لنا.

انسحاب رواندا وأريتريا

وكشف البوروندي يوسف موسيس، رئيس لجنة المسابقات باتحاد شرق ووسط أفريقيا (سيكافا) أنه بصدد كتابة خطاب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) لوضع الجدول النهائي للمسابقة.

وأضاف: “رواندا وأريتريا تم انسحابهما وبالتالي سنبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسمياً بهذه التطورات لوضع الجدول النهائي، لعدد 8 منتخبات بدلاً عن 10.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى