“دال” و”العربية” تطلقان شركة طيران جديدة

“دال” و”العربية” تطلقان شركة طيران جديدة

الخرطوم- الصيحة

أعلنت “مجموعة دال” و”العربية للطيران” الإماراتية، عن مشروع مشترك لإطلاق شركة طيران جديدة تحت مسمى “العربية السودان” والتي تتخذ من مطار الخرطوم الدولي مقراً لها.

وقالت “العربية للطيران” في بيان، إن شركة “العربية السودان” ستعتمد على خدمات القيمة المُضافة ذاتها التي تقدمها مجموعة “العربية للطيران”. وسيوفر نموذج تسعير التذاكر والذي يعد الأفضل في فئته لجميع فئات الدخل الاستفادة منه، مما يمكّن المسافرين من التوفير أكثر من خلال الدفع مقابل الخدمات التي يريدونها فقط.

وستشغل “العربية السودان” أسطول طائرات من طراز إيرباص A320 وتتمتع مقصورة الطائرة براحة إضافية من خلال توفير أحد أكبر المقاعد مساحة مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية أخرى.

وستعتمد الشركة الجديدة على تطبيقات الهاتف المحمول عبر الإنترنت التابعة للعربية للطيران وتوفير تجربة عُملاء سريعة ومُريحة وموثوقة بدءًا من شراء التذاكر إلى الوصول في الموعد المحدد إلى وجهة السفر.

ومن مقرها في الخرطوم، ستتبنى الشركة الجديدة نموذج الأعمال الاقتصادي التي تتبعه مجموعة “العربية للطيران”. وسيبدأ في وقت قريب العمل على إصدار شهادة المشغل الجوي التي تسمح للناقلة الجديدة الشروع بمزاولة عملياتها. وسيتم الإعلان عن تفاصيل موعد الإطلاق وأسطول الشركة وشبكة وجهاتها في الوقت المناسب.

في السياق، قال رئيس مجلس إدارة “مجموعة دال” أسامة داؤود عبد اللطيف إنّ هذا المشروع من شأنه فتح آفاق توظيف جديدة وفيرة للشباب السوداني والمهنيين ذوي المهارات العالية على حدٍّ سواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى