اتفاق تعاون بين شركة فرس السودان ومصرف السلام

اتفاق تعاون بين شركة فرس السودان ومصرف السلام

الخرطوم- الصيحة

وقعت شركة فرس السودان لتطبيق التاكسي، ومصرف السلام، اتفاق تعاون يوفر جملة من المميزات المتبادلة يستفيد منها عملاء الشركة الكباتن.

وقال المدير العام لشركة فرس في السودان عبد القادر حاشي، إن الاتفاق بين فرس ومصرف السلام يهدف إلى تبادل الخبرات والمنافع وهو شراكة استراتيجية توفر خدمة للأطراف المرتبطة بين الطرفين.

وأشار عبد القادر إلى أن شركة فرس رائدة في مجالات كثيرة في الدول الأفريقية بالتركيز على خدمة تطبيقات التاكسي، ونوّه إلى أن الشركة نالت رخصة في تنزانيا وأوغندا؛ ولديها شركات اتصالات بالشراكة في الصومال، ولفت إلى أن أكثر من (80) من البنوك تابعة لمجموعة فرس.

وأكد أن المجموعة رأت أن تتوسع في السودان، وأضاف “المؤشرات تمنحنا دافع أن نتعمّق في السودان، ومستبشرين في وجونا معكم.. وكلنا امل في تقديم خدمات مميزة، ونأمل في شراكة استراتيجية مع نجوم المجتمع”.

من جانبه، قال مساعد المدير العام لمصرف السلام فضل عبد القادر محمد، إن اتفاق التعاون المالي مع فرس يستفيد منه التطبيق والكابتن ومصرف السلام؛ وأبدى سعادته ببناء شراكة مع شركة ولدت بأسنانها، وأشار إلى أن الكباتن سيكونون جزءاً من مصرف السلام والاستفادة من الخدمات التي يقدِّمها البنك لعملائه.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى