رئيس الأركان: منسوبو الجيش لا يستطيعون الحصول على منازل عبر سوق العقار

رئيس الأركان: منسوبو الجيش لا يستطيعون الحصول على منازل عبر سوق العقار

الخرطوم- الصيحة

أعلن رئيس هيئة الأركان الفريق أول محمد عثمان الحسين، جاهزية الإدارات الهندسية والخدمية بالقوات المسلحة لتسخير كل إمكانياتها للعمل مع ولاية الخرطوم في مجال البنى التحتية والخدمية للنهوض بالعاصمة، كما أكد جاهزية القوات النظامية من خلال عضويتها في لجنة أمن الولاية للتصدي لأي تعديات على أراضي الدولة وإزالة السكن العشوائي.

ودشن الحسين اليوم، قرعة الخطة الإسكانية الفئوية للدفعة (49) بالقوات المسلحة بنادي الضباط بحضور والي الخرطوم المُكلف أحمد عثمان حمزة، ونائب رئيس هيئة الأركان إمداد.

ورحّب رئيس الأركان باستئناف قرعة خطة القوات المسلحة بعد توقف استمر لمدة (10) سنوات، مؤكداً أن أفراد القوات المسلحة لا يستطيعون الحصول على منازل عبر سوق العقار ولا سبيل لذلك غير الخطة الإسكانية في ولايات السودان.

من جانبه، قال والي ولاية الخرطوم المُكلف أحمد عثمان، إن قرعة القوات المسلحة تأتي في إطار توجيهات حكومة الولاية بالفراغ من كل ملفات الخطة الإسكانية والمتوقفة، مشيراً إلى أن التحدي الذي يواجههم حالياً هو توصيل الخدمات لمناطق الخطة الاسكانية، وأضاف “وهذا يتطلب التوجه نحو البناء الرأسي الذي يقع بالقرب من مناطق الخدمات”.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى