ضبط مركبات وبضائع مهربة

ضبط مركبات وبضائع مهربة

الخرطوم- الصيحة

ضبطت إدارة مكافحة التهريب بولاية وسط دارفور، سبع مركبات مختلفة كانت تحمل على متنها بضائع متنوعة، عبارة عن صابون غسيل وعطور وجنزبيل وأحذية بالإضافة لدهانات وبطاريات يدوية، وذلك في إطار جهودها المتواصلة في مكافحة التهريب وحماية الاقتصاد.

وأكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بهيئة الجمارك اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم بحسب المكتب الصحفي للشرطة اليوم، على الدور الكبير والمتعاظم الذي تضطلع به قواته بولاية وسط دارفور من أجل تحقيق استقرار الإقتصاد الوطني من خلال الانتشار لقوات مكافحة التهريب، وشدد على الاهتمام بخطط هيئة الجمارك للحد من التهريب.

من جانبه، أعلن مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد، استعدادهم التام لتوفير كل معينات العمل المنعي والرقابي، بجانب تدريب وتأهيل القوات من أجل تجويد الأداء، ونوّه لضرورة تشديد عمليات البحث والتفتيش والرقابة وإحكام السيطرة الكاملة على جميع المداخل والمخارج بالولايات.

من جهته، أكد مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية وسط دارفور العقيد شرطة حافظ آدم إبكر، أن قواته ستظل دوماً بالمرصاد لكل المهربين ومخربي الاقتصاد، ودعا لضرورة الالتزام بالضوابط الخاصة بالاستيراد وتصدير البضائع، وثمن الحس الأمني العالي لمنسوبي المكافحة، وأكد مواصلة الجهود للقضاء على كافة أشكال التهريب.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى