مدرب سانت جورج: هزمنا الهلال بقائمة محدودة وأشركت مدافعاً في الهجوم

 

الخرطوم : الصيحة

أشاد المدير الفني لسانت جورج الإثيوبي زيريهون شينيجتا بأداء لاعبيه في مباراة الفريق أمام الهلال خصوصاً في شوط اللعب الأول.

وقال المدير الفني للفريق الإثيوبي في تصريحات لوسائل الإعلام الإثيوبية: قدمنا شوطا أول مميزاً، لكننا تراجعنا في الشوط الثاني، خططنا للخروج بشباك نظيفة وحاولنا عدم زيادة مناطق الدفاع، لذا تراجعنا للخلف لكننا ارتكبنا خطأً تسبب في اهتزاز شباكنا بهدف يمكن أن يكلفنا كثيراً.

وأثنى شينيجتا، على أداء الثلاثي المنضم حديثاً للفريق، موضحاً أنهم قدموا مردوداً مميزاً وأظهروا قدرات عالية، وأضاف: لكن الأمر يتعلق بالمجموعة بشكل عام حيث قدمنا أداءً جيدا كفريق ومع ذلك نحتاج لبذل مجهود أكبر حتى نتمكّن من تحقيق النتيجة التي نحتاجها في لقاء الإياب.

واشتكى المدير الفني لسانت جورج خلال التصريحات من معضلة كبيرة تواجه الفريق وقال: قائمة اللاعبين التي نمتلكها محدودة للغاية وعدد الخيارات المتاحة ليس كافياً، كما عانينا من الغيابات المؤثرة في خط الهجوم بافتقادنا ايمانويل غيبرميشيل وأبيل ياو، وهو ما جعلنا نضطر للاستعانة بالمدافع سليمان في خط الهجوم خلال الشوط الثاني، والمشكلة أننا فقدنا ثلاثة لاعبين بالإصابة خلال المباراة لا أعرف وضعيتهم وسأجلس مع الطبيب لمعرفة إمكانية مشاركتهم معنا في لقاء أم درمان.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى