السوبر بداية الكرنفال قبل انطلاق المونديال

 

رسالة لوسيل – الدوحة   –  ناصر بابكر

“لوسيل” يجذب الأنظار و”قطر” تستعد للإبهار

الدوحة تستقبل الزمالك والهلال.. والكشف عن راعي “سوبر لوسيل”

 

//////////////////////////////////////

الكشف عن الراعي الرسمي لقمة “سوبر لوسيل”

 

أكملت الدوحة، ترتيباتها لاستقبال بعثتي الزمالك المصري والهلال السعودي، اليوم الأربعاء قبل “48 ساعة” من موعد مواجهتهما على “سوبر لوسيل” الذي يقام في ملعب “لوسيل” الذي يستضيف افتتاح ونهائي بطولة كأس العالم “قطر 2022”..

(الصيحة) التي شكّلت حضوراً في العاصمة القطرية أمس الثلاثاء لتغطية الحدث الكبير، سلّطت الضوء على الترتيبات ووقفت على آخر الاستعدادات قبل أيام معدودة من المواجهة المرتقبة وأقل من “100 يوم” على المونديال الذي يترقّبه العالم.

 

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس سوبر لوسيل، أن بنك QNB سيكون راعياً رسمياً لمواجهة الهلال بطل الدوري السعودي، والزمالك بطل الدوري المصري، في الاستاد المونديالي الذي يستضيف نهائي كأس العالم أواخر العام الجاري.

 

وأعرب حسن الكواري، مدير علاقات التسويق في اللجنة، عن سعادته بإعلان QNB رعايته الرسمية للفعالية، وقال: “يواصل QNB جهوده كأكبر الداعمين للأحداث الرياضية الكبرى في قطر، استعداداً لاستضافة أول نسخة من كأس العالم في المنطقة بعد أقل من 3 أشهر”.

 

من جانبها، قالت هبة علي التميمي، مدير عام الاتصالات بمجموعة QNB: “تفصلنا أشهر قليلة على إقامة البطولة الرياضية الأشهر عالمياً للمرة الأولى في المنطقة، ونحن سعداء بكوننا مؤسسة عالمية شريكة وداعمة تحرص على إبراز علامتها التجارية في أكبر الفعاليات التي تحتضنها الدولة”.

 

وختمت: “كما نفخر بمشاركتنا في هذه الفعالية الخاصّة التي يستضيفها أكبر ملاعب البطولة، استاد لوسيل، ولا سيّما أنّ هذه المباراة ستشهد اهتماماً خاصاً من قِبل الجماهير بفضل الشعبية التي يتمتّع بها الفريقان السعودي والمصري”.

 

 

///////////////////////////////////////////////

المدينة العصرية جاهزة لإبهار العالم لوسيل.. مسرح الأحداث الكبيرة وأرض “المؤسس”

استضافت مدينة لوسيل، عدداً من الأحداث الرياضية الكبرى خلال السنوات الماضية، من بينها بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2015، وأول سباق للفورمولا 1 في قطر عام 2021، وبعد أقل من 100 يوم ستكون المدينة في قلب الحدث خلال مونديال قطر 2022، حيث تحتض أكبر استادات البطولة.

 

 

وتُحظى مدينة لوسيل بمكانة خاصّة في قلوب القطريين، وتعكس اليوم رؤية الدولة وطموحاتها، وكان مؤسس قطر الحديثة الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني، رحمه الله، قد اختار لوسيل موطناً له في القرن التاسع عشر، فبنى فيها قلعة تقع على بُعد 23 كم من مدينة الدوحة، وقد اشتُق اسم المدينة من “الوسل” وهي نبتة نادرة تعتبر منطقة لوسيل موطنها الأصلي.

 

وبعد مرور أكثر من قرن، بدأ العمل لتحويل المنطقة إلى مدينة عصرية منذ العام 2005، إلى أن أصبحت لوسيل الآن في جاهزية لاستقبال الزوار والمُشجِّعين من أنحاء العالم خلال المونديال، حيث يشهد الإستاد، الذي تحتضنه المدينة في قلبها ويحمل اسمها، مباريات في جميع مراحل منافسات كأس العالم بدايةً بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر لحساب المجموعة الثالثة، وختاماً بنهائي البطولة في 18 ديسمبر.

 

 

يُشار إلى أن شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري تأسست في العام 2005 كإحدى شركات جهاز قطر للاستثمار، بهدف الإسهام في دعم الاقتصاد القطري المُتنامي، وتنسيق أولويات التنمية العقارية في البلاد. ويعد مشروع مدينة لوسيل أهم محطة في تاريخ الشركة، وسرعان ما حصل على إشادة كبيرة لتوظيفه أساليب ومناهج مبتكرة في عالم العقارات.

ويستضيف استاد لوسيل، الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، فعالية كأس سوبر لوسيل يوم الجمعة المقبل، وتشهد مباراة مرتقبة بين نادي الهلال، بطل الدوري السعودي، ونادي الزمالك، بطل الدوري المصري، ويسبقها حفل غنائي لنجم الغناء العربي الفنان عمرو دياب.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى