أمين عام مجلس البيئة ولاية الخرطوم يشيد باجتماع مجلس التدريب

 

 

 

الخرطوم: الصيحة

 

انعقد بالمجلس الأعلى للبيئة والترقية الحضرية والريفية ولاية الخرطوم برئاسة دكتور بشرى حامد أحمد، اجتماع مجلس التدريب وذلك بحضور نائب الأمين العام دكتور طارق حمدنا الله ومديري الإدارة العامة بالمجلس.

 

وقال د. بشرى خلال حديثه أمس، في اجتماع أعضاء مجلس التدريب بمقر المجلس أن معظم الكوارث الموجودة في السودان كلها كوارث بيئية، وأن نجاح الدورات التدريبية للموظفين يأتي من الإعداد الجيِّد وجاذبية المادة العلمية ومدى الحاجه إليها في الحياة العلمية، إضافة إلى التغذية الراجعة، مشيراً  إلى كيفية التصدي ومنع الكارثة.

ومن جانبها قدَّمت مدير وحدة التطوير الإداري والجودة والتدريب بالمجلس الأستاذة ندى إبراهيم تقريراً مفصلاً عن تنظيم دورة المراجعة البيئية في إطار رفع كفاءة وقدرات وتأهيل الموظفين وذلك عبر عدد من المحاور أبرزها منهج المراجعة البيئية وأنواعها وكيفية الفحص الفني والمخاطر الناتجة من النشاطات المختلفة.

وناقش أعضاء الاجتماع تفاصيل إقامة دورة ثانية للموظفين خلال الأسبوع القادم وأهمية الدورات التدريبية التي لديها اهتمام دولي وحديث الساعة، واقترح في الاجتماع إقامة ورشة عمل لمناقشة مسألة النظافة بولاية الخرطوم وذلك من خلال الدراسة التي قدَّمت بمجلس الوزراء.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى