تونسي المريخ يراقب منافسه الإفريقي أمام سيمبا اليوم

 

الخرطوم: ناصر بابكر  3 سبتمبر2022م

 

تفيد متابعات (الصيحة) أن الطاقم الفني للمريخ سيقوم اليوم بمشاهدة مباراة منافسه الإفريقي في الدور التمهيدي لدوري الأبطال “ارتا سولار الجيبوتي” أمام سيمبا التنزاني في التجربة الودية الدولية التي تقام بملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام في ختام برنامج تحضيرات ارتا سولار في معسكره المقام بتنزانيا والذي انطلق قبل ثلاثة أسابيع وأدى خلاله الفريق ثلاث مباريات ودية كسب الأولى وتعادل في الثانية وخسر الثالثة أمام عزام التنزاني.

ويتطلع الطاقم الفني للمريخ من خلال مشاهدة اللقاء الذي يبث حصرياً عبر قناة عزام للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق الجيبوتي والتنظيم الذي ينتهجه ومفاتيح لعب الفريق.

وبحسب متابعات (الصيحة)، فإن توليفة منافس المريخ في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا “ارتا سولار الجيبوتي” التي شاركت في مباراة عزام التنزاني الودية الماضية ضمت عدد ستة لاعبين أجانب هم العناصر الأبرز في الفريق.

 

وتحصلت “الصيحة” على أسماء وجنسيات ومراكز اللاعبين الستة الذين شاركوا منذ البداية في اللقاء الودي.

 

حيث شارك الدولي الأوغندي المنضم حديثاً للفريق قادماً من نادي سيمبا التنزاني “تاديو لوانقا” أساسياً ولعب في خط الدفاع إلى جوار الكاميروني وقائد الفريق  “اليكسندر سونغ”.

 

كما ضمت تشكيلة “ارتا سولار” الظهير الأيسر الايفواري والقادم من نادي أسيك العاجي”نيغوسان جيل”، إلى جانب الجناح الهجومي البوركينابي “الآن تراوري”  والجناح الهجومي الكاميروني القادم من الدوري المولدوفي “ميلاشيو دوناليو”، فيما قادم المقدمة الهجومية النجم الايفواري “سالمون كالو”.

 

وبحسب رصد (الصيحة)، يلعب الفريق الجيبوتي بتنظيم (4_4_2)، ويفتقد في معسكره الحالي لخدمات لاعبيه الدوليين وعددهم تسعة لاعبين لوجودهم مع منتخب جيبوتي في مباراتيه أمام السودان في تصفيات أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى