سهلة لـ(الريال) ونارية لـ(برشلونة).. إعلان قرعة دوري أبطال أوروبا

الصيحة- وكالات

أسفرت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2022- 2023م، عن مجموعة سهلة لريال مدريد حامل اللقب، ونارية لبرشلونة، فيما جاءت متوازنة بالنسبة للفرق الإنجليزية الأربعة.

ووقع ريال مدريد في المجموعة السادسة إلى جانب لايبزيج وشاختار وسيلتيك، فيما جاء برشلونة في المجموعة الثالثة النارية بجوار بايرن ميونخ وإنتر ميلان وفيكتوريا بلزن.

أما ليفربول الوصيف فجاء في المجموعة الأولى بجانب أياكس ونابولي ورينجرز، بينما جاء مانشستر سيتي في المجموعة السابعة بجوار إشبيلية ودورتموند وكوبنهاجن.

وحل تشيلسي في المجموعة الخامسة بجانب ميلان وريد بول سالزبورج ودينامو زغرب، فيما وقع توتنهام في المجموعة الرابعة مع آينتراخت فرانكفورت وسبورتنج لشبونة ومارسيليا.

ويصطدم باريس سان جيرمان بيوفنتوس في المجموعة الثامنة، التي تضم أيضاً بنفيكا ومكابي حيفا، وفي المجموعة الثانية جاء كل من بورتو وأتلتيكو مدريد وليفركوزن وكلوب بروج.

وستلعب الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات يومي 6 و7 سبتمبر المقبل، والجولة الثانية في 13 و14 سبتمبر، أما الجولة الثالثة فتقام يومي 4 و5 أكتوبر والرابعة في 11و12 أكتوبر والجولة الخامسة في 25 و26 أكتوبر، وتلعب الجولة السادسة يومي 1 و2 نوفمبر، وتجرى قرعة دور الـ16 يوم 7 نوفمبر 2022م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى