إسماعيل حسن يكتب : إلا العضوية يا لجنة التسيير

24  اغسطس 2022م

* في الأخبار أن لجنة العضوية بنادي المريخ فرغت من إجراء التعديلات اللازمة على اللائحة.. إلا أنّ القرار الذي أصدره رئيس اللجنة القنصل حازم، بتجميد اجتماعات اللجنة، حال بينها وبين الحصول على الإجازة النهائية للائحة لتفتح الباب أمام الراغبين في اكتساب العضوية.

* أوضح حازم أن السبب من وراء تجميد اجتماعات المجلس، هو التحقيق حول العضو أو الأعضاء الذين يسربون تفاصيل الاجتماعات المهمة وغير المهمة للصحافة.

* ومع أنه ليس بالسبب المُقنع، إلا أنّنا كان يمكن أن نتجاوزه إن كانت فترة التكليف أكثر من شهرين ومضى منها شهر.

* يعلم المجلس أنّ هنالك ملفات لا تحتمل الانتظار حتى يفرغ من تحقيقاته.. مثل ملف العُضوية.. وملف تأهيل الملعب.

* ولعلنا اتّفقنا من قبل، على أن معالجة كل مشاكل وقضايا المريخ مرهونة على معالجة ضعف العضوية، وبالتالي لا بد من منح ملفها جدية واهتماماً أكبر، حتى نضمن على الأقل في المستقبل القريب، ملكية الجماهير (ممثلة في العضوية) للنادي، وتحكمها المشروع في طريقة إدارته.

* لهذا وذاك نرجو تحديد اجتماع خاص يتداول هذا الملف وصولاً إلى منح اللجنة المُختصة الإجازة النهائية حتى تبدأ أعمالها مبكراً، ونضمن حصول أعداد كبيرة على العضوية.

2

* إذا صح أن سيف تيري أنكر أمام محكمة كاس أمس، تجديد عقده مع المريخ، ونفى حصوله على أيِّ مبالغ، فسيفتح على نفسه أبواب الجحيم.. ويلف حبلاً حول رقبته، إذ أن بحوزة المريخ إيصالاً بالمبلغ الذي استلمه من التازي، وتسجيل (فيديو) يشكره فيه بعظمة لسانه؛ على الدور الكبير الذي لعبه في عملية تجديد عقده، ويعده بأنه لن يخذله في الفترة الجديدة..

* عموماً كاس لا تتعامل في مثل هذه القضايا إلا بالأدلة والمستندات، والحمد لله المريخ مالي يدو منها، وبإذن الله تعتمد المحكمة قرارات الفيفا ضد نادي فاركو المصري واللاعب سيف تيري..

* حبل الكذب قصيّر يا تيري، وشوف كان فاركو ينفعك!!

* وكفى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى