مواطنون يطالبون شركة سوداني بتقديم اعتذار لضعف الشبكة

 

الخرطوم : انتصار   23    اغسطس 2022م

شكا مواطنون في ولاية الخرطوم من سوء شبكة شركة سوداني للاتصالات، وسرعة انتهاء باقات الانترنت دونما الاستفادة القصوى منها، وطالبوا بضرورة مراجعة سياسات تقديم خدمة الانترنت فوراً، وتقديم اعتذار لمستخدمي الشريحة.

 

وكشف مواطنون تحدثوا لـ”الصيحة” عن خروج الشبكة “اتصال – انترنت” خارج التغطية في يوم السبت الموافق 20 أغسطس 2022م، ودعوا لتعويضهم عن هذا اليوم نظراً لأن ما تبقى لهم من        “ميغابايتات” قد نفدت فترتها المحددة ولم يتمكنوا من استخدامها.

وأشار الأمين عباس موظف، يسكن الثورة، إلى خسارته (6240) “ميقابايت” وهي الرصيد المتبقي من اشتراكه في خدمة 10G ”  عشرة قيقا ” الأسبوعية و رصيدها (10240) ميقا.

 

وقال عباس لـ(الصيحة) إنه استفاد من الخدمة بشكل منتظم في اليوم الأول والثاني فقط، بينما واجه في باقي الأيام صعوبات بالغة جراء تذبذب الشبكة حتى اقترب الأسبوع من الانتهاء وفي رصيده ميقابايتات كثيرة.

وأضاف أنه لاحظ ازدياد قوة شبكة الإنترنت في اليوم الأخير من الوقت المحدَّد لانتهاء الخدمة، مما يؤكد أن الأمر متعمد وأن هناك تلاعب مسكوت عنه بأموال المشتركين، وأضاف إنه  ليس الوحيد الذي يعاني فهناك الكثير من مستخدمي شرائح سوداني يواجهون ذات المصير.

وبعث برسالة إلى المسؤولين بسوداني وكل شركات الاتصالات الأخرى قائلاً:  “اتقوا الله “.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى