السوباط يطلق تعهدات تجاه جامعة الخرطوم  

الخرطوم- الصيحة

تفقد رئيس اتحاد أصحاب العمل، رئيس نادي الهلال، رجل الأعمال هشام السوباط اليوم الثلاثاء، منشآت جامعة الخرطوم وقاعاتها الأكاديمية والساحات والميدانين الشرقي والغربي للجامعة، وذلك خلال جولة مع مدير جامعة الخرطوم البروفيسور عماد الدين الأمين الطاهر عرديب، ووكيل الجامعة د. إبراهيم آدم جمعة وعمداء الكليات المختلفة.

وتعهّد السوباط بتأهيل الميدان الشرقي الذي اكتسب خلال تاريخ السودان مكانة كبيرة في النفوس، وأصبح من المعالم البارزة ليكون متنفساً ثقافياً وإجتماعياً ورياضياً وسياسياً لطلاب الجامعة.

كما أعلن السوباط، الذي تخرّج في كلية العلوم الإدارية بجامعة الخرطوم، عن تقديمه الدعم اللازم للقاعات الأكاديمية وفق خطة تطويرية تتضمّن الرؤية المستقبلية لإدارة الجامعة، فضلاً عن تبني كافة الطلاب المتميزين والموهوبين من خريجي الجامعة ومن طلابها الحاليين. وأعلن إطلاقه مشروعاً ضخماً لتوظيف الشباب والطلاب وبناء القدرات والبحث العلمي على أسس تطبيقية وعملية.

وناشد السوباط كل رجال الأعمال والعاملين بالخارج الذين تخرّجوا من جامعة الخرطوم بتقديم الدعم والوقوف مع إدارة الجامعة في تنفيذ خططها بترقيتها ونهضتها وفاءً باستحقاقات التقدير والامتنان لهذا الصرح الوطني العلمي والأكاديمي العملاق.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى