الرياضيون بالحصاحيصا يؤكدون دور الشباب في رتق النسيج الإجتماعي

الحصاحيصا- الصيحة

أكد القطب الرياضي بمنطقة طابت الشيخ عبد المحمود بمحلية الحصاحيصا في ولاية الجزيرة إبراهيم آدم خاطر، أهمية دور الشباب في نهضة وتنمية السودان ورتق النسيج الإجتماعي.

وخاطب خاطر اليوم الاحتفال الذي أقيم بمدينة طابت على شرف تكريم فريقي الكتير مساعد بطل اتحاد طابت وممثل الاتحاد في بطولة الدوري التأهيلي وفريق العباسية تقلي بطل اتحاد الحصاحيصا وممثله في بطولة الدوري التأهيلي، وقال إن الرياضة جسر للتواصل والإخاء ووسيلة لنهضة الشعوب، ودعا الدولة للإهتمام بالرياضة بتأهيل الملاعب والميادين ورفع قدرات الشباب في مختلف المجالات لبناء سودان يسع الجميع.

الحصاحيصا

من جانبه، أكد ممثل اتحاد الحصاحيصا نزار حسن، أن تكريم فريق العباسية تقلي تكريم لكل الرياضيين وكل حادب على مصلحة الرياضة في المحلية، وأعلن أن الفترة القادمة ستشهد تطوراً ملحوظاً في مجالات الشباب والرياضة، وأكد وقوف اتحاد الحصاحيصا مع فريق العباسبة تقلي لبلوغ مصاف الدوري الممتاز.

من جهته، أعلن نائب رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بطابت عبد القيوم أحيمر، دعم برامج الشباب والوقوف بجانبهم باعتبارهم ركيزة المجتمع، وأشار لضرورة العمل الاقتصادي والاستثماري لزيادة دخل الأندية لمقابلة تكاليف كرة القدم.

واشتمل الاحتفال على مباراة بين فريق الكتير مساعد وفريق العباسية تقلي انتهت بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى