ما تكلم زول

 

 

مُفاجأة داوية:

الموسيقار المعروف صاحب القدرات الإبداعية، يخطط سراً لإعلان مفاجأة ربما أحدثت دوياً في الوسط الفني بعد أن قرر الارتباط بتلك الفنانة الشابة التي أحدثت حراكاً نقدياً في الصحف والمجتمع في الفترة الماضية.. والمفاجأة سوف تُعلن قريباً بعد أن اكتملت كافة الترتيبات من تجهيزات لكل الأشياء المكملة التي تم إعدادها في سرية تامة.

اتهامٌ بالكذب:

متعهد الحفلات الشهير والذي اعتاد على تنظيم حفلات جماهيرية لبعض الفنانين الكبار ويستفيد منهم مادياً فائدة كبرى.. هذا المتعهد قرر أن لا يتعاون مطلقاً مع الفنانات اللائي اتهمنه بالكذب أمام الجمهور.. ويقال بأنه رفض حتي أن يدفع بقية مبلغ الحفل بعد الاتهام الكبير الذي قالته إحداهن وعلى الهواء مباشرة في احد المسارح الكبيرة بولاية الخرطوم.. متعهد الحفلات يعاني الآن من هروب كل الفنانين بعد أن اتضح لهم بأنه شحيح وبخيل جداً وحتى علاقاته الشخصية تقوم على نظرية المصالح الذاتية الضيقة.

فنانة بسيطة:

فنانة شابة ذات حسن دافق، يأسر القلوب من أول وهلة.. هذه الفنانة برغم ما تتمتع به من تعليم جامعي ولكنها بسيطة ويمكن خداعها بأبسط الكلمات الدافئة.. فهي تعلقت بذلك الشاب الوسيم صاحب الصيت والشهرة في ذلك الوسط المعروف.. هذا الشاب وعدها بالزواج قريباً ولكنه ظل يماطل فيها ويسقي فيها من كاسات العسل والوعد السراب ورغم النصائح ولكنها مازالت منتظرة الوعد الجميل.

انفصام شخصية:

ذلك الشخص المصاب بانفصام الشخصية وتضخم الذات.. هذا الشخص الذي يحس الآن بفرحة الانتصار على رفقائه لا يدرك بأنه لا محال سيغادر هذا المنصب الذي لا يستحقه بعد أن جهز رفقاؤه خطة كاملة وشاملة لإبعاده عن المنصب الحساس والبراق.. صديقنا المنفوخ سيتفاجأ بالخطوة الجديدة ربما اليوم أو الغد وسيعرف لحظتها موقعه الحقيقي من الإعراب.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى